لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

كلوب عن إصابة صلاح: تستغرق وقتا.. ولن يشارك ضد تشيلسي وأرسنال

صلاح

محمد صلاح - لاعب منتخب مصر

أكد المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، اليوم الثلاثاء، أن إصابة اللاعب محمد صلاح ستمنعه من المشاركة في المباراتين المقبلتين ضد تشيلسي وأرسنال على الترتيب.

ليفربول يستضيف تشيلسي غدًا الأربعاء في ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي، قبل أن يحل في الجولة التالية ضيفًا على أرسنال في الإمارات، الأحد المقبل 4 فبراير.

كلوب عن إصابة صلاح

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء غد الأربعاء: "صلاح ليس جاهزًا لمباراتي تشيلسي وأرسنال".

وأضاف: "لست متأكدًا ما إذا كان هناك سوء فهم في بداية إصابة صلاح، لكنه بالفعل يعاني من مشكلة عضلية، وهذا النوع من الإصابات يستغرق وقتًا".

قبل أن يختتم في هذا الصدد: "كان من الممكن أن تكون إصابة صلاح أسوأ بكثير.. في النهاية اللاعب غير متاح حاليًا، وما يزال يواصل عملية التأهيل".

وكان صلاح غادر مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023، مصابًا، قبل أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم غيابه مباراتين فقط في المسابقة القارية.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم لاحقًا أن فحوصات طبية جديدة أكدت سوء إصابة صلاح، مضيفًا أنه تم التوصل إلى اتفاق مع ليفربول على سفر اللاعب من أجل الخضوع لعلاج مكثف، أملًا في عودته سريعًا لكأس أمم أفريقيا.

وفي النهاية، ودع منتخب مصر كأس أمم أفريقيا 2023 دون أن يعود صلاح الذي ما يزال يتعافى من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن