لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

كلوب يعتذر عن تصريحاته بخصوص موقف محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول

اعتذر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن إعلانه مغادرة نجم الريدز لمعسكر منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا، لاستكمال علاجه من إصابته في العضلة الخلفية، بشكل مبكر قبل الإعلان الرسمي من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرًا إلى أن هذا الخطأ لم يكن متعمدًا.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي: "إنه العالم الذي نعيش فيه، معظم الناس في مصر يفهمون الوضع لأن لدينا نفس الهدف تمامًا مثل مصر، وهو جعل صلاح جاهزًا في أسرع وقت ممكن، لقد اتفق ليفربول ومنتخب مصر على عودته للتأهيل هنا، وهذا ما نفعله الآن".

وأضاف: " نحن لدينا موسم كامل لذلك نريده أن يكون جاهزًا، وإذا كان جاهزًا قبل نهاية أمم أفريقيا، ومنتخب مصر مازال مستمرًا في البطولة، فسوف يعود لهم بكل تأكيد هذا أمر واضح، ومناسب للجميع".

وأكمل: "كنت أعلم أن هناك مناقشات حول احتمال عودته إلى ليفربول، ولكن لم أكن أعرف ما إذا كان ذلك قد تم إتمامه بالفعل، ولو أعلنت عن هذا بشكل مبكر للغاية فأنا آسف، هذا لم يكن خطأ متعمد، وهذا كل شيء".

وواصل: "هذا كل ما نريده وهذا هو الحال دائمًا، إذا أصيب أحد اللاعبين، فإننا نبذل قصارى جهدنا لمساعدته على استعادة لياقته في أسرع وقت ممكن، فما يقوله الناس شيء والصواب شيء آخر، اتفقت جميع الأطراف على أنه من المنطقي أنه يقوم بإعادة التأهيل هنا".

أقرأ أيضًا

الفيفا يحسمها .. هل يحق لليفربول إشراك صلاح في المباريات أثناء خوض مصر أمم أفريقيا؟ (لائحة)

كلوب: لم نستدع صلاح لإبعاده عن مصر.. ولكن لتقديم أفضل رعاية طبية له

محمد صلاح يصل إنجلترا.. ويلا كورة يكشف كواليس يومه الأخير مع منتخب مصر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات