لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مالك نانت يتحدث عن.. تألق مصطفى محمد.. تركه للمنتخب الأولمبي.. والتعاقد مع لاعبين مصريين

مصطفى محمد

مصطفى محمد

أعرب فالديمار كيتا، مالك نادي نانت الفرنسي، عن سعادته بما يقدمه مصطفى محمد مع منتخب مصر، في كأس الأمم الأفريقية.

مصطفى محمد ساهم في تأهل مصر لثمن نهائي أمم أفريقيا، بعدما أحرز 3 أهداف، بواقع هدف في كل مباراة خاضها مع الفراعنة.

وقال كيتا عبر القناة الأولى: "فخور بمصطفى محمد وسعيد لمنتخب مصر بعد التأهل للدور المقبل في أمم أفريقيا، خاصة وأن لاعبنا له دور في ذلك".

وأضاف: "في البداية مصطفى محمد واجه بعض الصعوبات ولكنه تخطى ذلك في فترة وجيزة، فهو لاعب لديه الإرادة ، وخطير جدًا داخل منطقة الجزاء، ويسعى دائمًا للفوز وهو جزء من شخصيته الذي يساعده دائمًا على التطور".

وتابع: "نانت متأثرًا للغاية في المباريات الأخيرة لغياب مصطفى محمد، ورغبتنا أن يستمر اللاعب بين صفوف الفريق، وأن يواصل التطور، وإن تلقيت عروضًا لرحيله، لن أرد لأنني أرغب في الاحتفاظ به".

وواصل: "لديكم أمة تحب الرياضة وكرة القدم، لديكم شعبًا كرويًا ولاعبين على مستوى عالٍ، وبالتأكيد نحن وأنا على المستوى الشخصي لدينا الرغبة في التعاقد مع عدد آخر من اللاعبين المصريين، لأننا في الأساس نحب مصر والثقافة والحضارة المصرية".

وأشار: "ترك مصطفى محمد للمشاركة مع مصر في أولمبياد باريس؟ من المهم جدًا لدينا أن يدافع عن ألوان منتخبه الوطني، وسنكون سعداء إذا جاءته دعوة الانضمام للمنتخب الأولمبي، خاصة وأن هذا الحدث سيقام هنا في فرنسا، وهو حدث هام لنا ولمصر أيضًا، أتمنى مشاركته مع المنتخب في الأولمبياد".

وأتم: "إذا تقدم باريس سان جيرمان بعرض لضم مصطفى محمد؟ الأمر مغلق اليوم، ولكن إذا كان هناك إمكانية لتطوره في نادٍ آخر على مستوى أعلى، سنساعده ليكون ذلك أمرًا جيدًا لمسيرته في المستقبل".

مصر ستواجه الكونغو، في إطار ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية، مساء يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة، على ملعب سان بيدرو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات