لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

محمد صلاح يصل إنجلترا.. ويلا كورة يكشف كواليس يومه الأخير مع منتخب مصر

وصل النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، إلى إنجلترا من أجل الانضمام إلى صفوف فريقه ليفربول، حيث سيبدأ هداف "الريدز" تلقي العلاج من الإصابة التي لحقت به.

وكان محمد صلاح - 31 عامًا - تعرض للإصابة مع منتخب مصر في لقاء غانا، حيث انتهت المباراة بنتيجة (2-2) ضمن حسابات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا.

وأثبتت الفحوصات الطبية تعرض محمد صلاح لإصابة في العضلة الخلفية، ليعلن الاتحاد المصري بعد ذلك غياب "مو" عن مباراتي كاب فيردي ثم مواجهة دور الـ16.

وخرج يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عقب مباراة بورنموث، مساء الأحد الماضي ليعلن استعادة ناديه خدمات محمد صلاح للعلاج من الإصابة.

وعلم "يلا كورة"، اليوم الأربعاء، أن محمد صلاح وصل إلى إنجلترا في الساعات الماضية بعد تواجده في معسكر المنتخب المصري.

وشهد اليوم الأخير لمحمد صلاح مع المنتخب المصري، تواجده مع الفريق خلال حفل العشاء الذي أقامه خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وحرص "الدرندلي" على إقامة حفل عشاء في أحد المطاعم القريبة من الفندق للخروج من أجواء الضغط الذي مّر به المنتخب في الفترة الأخيرة.

وتواجد محمد صلاح في حفل العشاء ثم بعد ذلك غادر إلى إنجلترا عبر طائرة خاصة وفرتها إدارة ليفربول من أجل عودة اللاعب.

وتشير تقارير صحفية أن صلاح سيغيب عن الملاعب لفترة قد تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وهنا عودته إلى منتخب مصر قد تكون صعبة حال وصول المنتخب إلى المباراة النهائية.

وكان المنتخب المصري وصل إلى دور الـ16 محتلاً مركز الوصافة بعد التعادل في ثلاث مباريات أمام كلاً من منتخبات: موزمبيق (2-2)، غانا (2-2)، كاب فيردي (2-2).

جدير بالذكر أن المنتخب المصري ينتظر وصيف المجموعة السادسة من أجل مواجهته مساء الأحد المقبل في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة في إطار منافسات دور الـ16.

لمعرفة جدول ترتيب المجموعات في كأس أمم أفريقيا.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات