لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

موريتانيا تنفي تحمل جهة خارجية لنفقات منتخب بلادها بكأس أمم أفريقيا

موريتانيا

منتخب موريتانيا

نفى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم تحمل دولة خارجية تكاليف نفقات بعثة منتخب بلاده بفترة إعداده لكأس أمم أفريقيا بدولة تونس ثم السفر للمشاركة في البطولة بكوت ديفوار.

وذكر الاتحاد الموريتاني، عبر بيان رسمي صادر اليوم الثلاثاء:"تابعنا خلال الساعات الماضية في بعض وسائل الإعلام الجزائرية الخاصة أنباء يدّعي ناشروها أن دولة خارجية قد تكفلت بنفقات المنتخب الوطني خلال فترة إعداده لكأس أمم أفريقيا من إقامة ونقل جوي ومستلزمات لوجستية من ملابس ومعدات مختلفة إلى غير ذلك وهذه أخبار زائفة".

وتابع الاتحاد الموريتاني:"نؤكد للجميع أنه لا صحة إطلاقًا لهذه الأخبار التي يتم ترويجها ونشرها للأسف على نطاق واسع كما نؤكد أن الحكومة الموريتانية والاتحادية الوطنية تعتبران تمويل المنتخب الوطني مسألة سيادية غير قابلة للنقاش ولا المساومة لذلك لم ولن نقبل أبدًا أن تتدخل جهة ـ مهما كانت ـ في تولي أي من نفقاته سواء على مستوى المعسكرات الداخلية والخارجية أو على مستوى اقتناء المعدات".

وأتم الاتحاد الموريتاني بيانه بدعوة الجميع إلى توخي الحذر تجاه مثل هذه الأخبار التي تسعى للتشويش على منتخب بلاده، بحسب ماذكر في بيانه.

ويستعد المنتخب الموريتاني لمواجهة نظيره الجزائري، عند العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023.

ويتذيل المنتخب الموريتاني جدول ترتيب مجموعته بدون أي نقاط فيما يحتل المنتخب الجزائري المركز الثالث برصيد نقطتين بفارق نقطتين عن بوركينا فاسو الوصيف ومثلهما عن أنجولا المتصدر.

اقر أ أيضًا:

منافس وموعد مباراة مصر في ثمن نهائي أمم أفريقيا

سبقه لاعب عربي آخر.. محمد صلاح ثاني المغادرين لبطولة أمم أفريقيا 2023

"بينهم مصري".. مصدر يكشف ليلا كورة حكام مباريات الأربعاء بكأس أمم أفريقيا

حازم إمام: أقول للجماهير "متزعلوش وحقكم علينا".. وفخور بما قدمه اللاعبون أمام كاب فيردي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg