لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

عودة الملك لميرسيسايد.. كيف تفاعلت صحف العالم مع تصريحات كلوب عن صلاح؟

محمد صلاح نجم منتخب مصر

محمد صلاح - لاعب منتخب مصر

آثار الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الجدل بعدما أكد أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، سيعود إلى الفريق الإنجليزي بعد إصابته التي تعرض لها مع منتخب مصر.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية خلال مباراة منتخب مصر وغانا، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.

وسبق وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح سيغيب عن مباراتين فقط مع منتخب مصر وسيعود إلى البطولة في دور الـ 8 حال تأهل الفراعنة في البطولة القارية.

وقال كلوب في تصريحات للمؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الأحد، بعد مباراة بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي، إن محمد صلاح سيعود إلى الفريق بعد إصابته أمام منتخب غانا.. لمعرفة باقي التصريحات اضغط هنا

كيف تفاعلت صحف العالم على تصريحات كلوب عن صلاح؟

تصريحات كلوب لم تمر مرور الكرام على الصحف العالمية، حيث أبرزتها صحيفة "جارديان" بعنوان: "صلاح سيعود إلى لليفربول للتعافي من الإصابة"، وأوضحت رد المدرب الألماني على إمكانية عودته لكوت ديفوار من جديد في حال تقدم منتخب مصر في البطولة القارية والذي قال: "لست طبيبًا لكني أود أن أقول إذا كان لائقا قبل النهائي وتأهلت مصر للنهائي، فمن المحتمل أن يكون ذلك نعم، ولم لا؟".

وأضاف: "أنا متأكد من أن كوت ديفوار بلد رائع، لكن ليس لدينا أشخاص منا هناك، ويجب على الأشخاص هناك أن يعتنوا باللاعبين الذين يلعبون".

أما صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فأكدت أن صلاح سيعود إلى ليفربول من أجل خضوعه لفترة العلاج.

وأضافت أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي حتى الآن لكن كلوب يقول إنه "من المنطقي" أن يعود صلاح إلى ميرسيسايد لتلقي العلاج، مضيفًا أنه سيكون سعيدًا بعودة المهاجم المصري إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية "إذا كان لائقًا قبل النهائي".

وبعنوان "كلوب يطالب بعودة صلاح".. كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن يورجن كلوب تحدث عن محمد صلاح، بعد مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن كلوب طالب بعودة قائد منتخب مصر بعد إصابته أمام غانا، مؤكدا أن صلاح على اتصال بأطباء ليفربول من أجل العودة والاستعداد الجيد للتعافي.

شبكة سكاي العالمية، لم يكن لها رأي مختلف، بالأخص بعدما أكدت أن يورجن كلوب أكد عودة محمد صلاح من كوت ديفوار ليتعافى من الإصابة.

أيضًا صحيفة "AS" الإسبانية، أكدت أن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول في وقت مبكر للغاية، حتى وإن لم يكن في الظروف التي تمناها المنتخب المصري.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول فضل عودة النجم المصري إلى الفريق الإنجليزي من أجل التعافي بالشكل الأمثل.

ديلي ميل الإنجليزية أكدت أيضًا أن محمد صلاح بإمكانه العودة إلى كوت ديفوار من جديد إذا وصل منتخب مصر للدور النهائي، حيث سيتم تعافيه وبعدها يسمح له الفريق الإنجليزي بالعودة إلى منتخب بلاده.

أما صحيفة ذا صن فأوضحت أن الملك صلاح سيعود إلى ليفربول بعد الإصابة في كأس الأمم.

وأضافت أن صلاح يمكنه أن يرتدي قميص منتخب مصر من جديد في كأس الأمم الأفريقية بشرط صعود الفراعنة إلى المباراة النهائية الذي سيكون 11 فبراير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg