لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. اتحاد الكرة يعلن سفر صلاح لإنجلترا بعد مباراة كاب فيردي

صلاح

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي، عن سفر محمد صلاح قائد المنتخب الوطني إلى إنجلترا لاستكمال علاجه، من الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا، ولكن سيكون ذلك عقب حضوره لمواجهة الفراعنة غدًا ضد كاب فيردي في الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية.

وقال اتحاد الكرة في بيانه الرسمي: "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة، وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى نادى ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".

وكان مصدر باتحاد الكرة قد أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة خلال الساعات الماضية، أن محمد صلاح سيغادر معسكر منتخب مصر وسيعود للعلاج والتأهيل بنادي ليفربول؛ حيث يحتاج لفترة لا تقل عند 14 يومًا للعلاج والتأهيل.. لقراءة التفاصيل اضغط هنا

وكشف محمد صلاح في المؤتمر الصحفي صباح اليوم، أنه ستكون هناك محادثات جديدة بين الجهاز الطبي للمنتخب ونادي ليفربول، وسيتم إصدار بيان حول الإصابة بناء على ذلك.

وأكد مصدر داخل المنتخب الوطني، في تصريحات ليلا كورة أن الاتصالات مع ليفربول بدأت بمجرد انتهاء المباراة، وعلم يلا كورة أن محمد صلاح فور نهاية المباراة تواصل مع مديره الفني في النادي الإنجليزي، وأخبره بانطباعاته الأولية حول الألم الذي يشعر به، ومنعه من استكمال لقاء غانا.

لقراءة المزيد من التفاصيل حول تواصل ليفربول مع منتخب مصر بشأن إصابة صلاح اضغط هنا

وعلق يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح وخطة علاجه، في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة ليفربول وبورنموث: "تحدثت معه مباشرة بعد الليلة التي حدث فيها الإصابة، ومنذ ذلك الحيث وهو على اتصال بطبيب الفريق، والطبيب يخبرني بالأخبار وأعتقد أنه سيعود لكننا ننتظر".

وأضاف: "إذا لم يتمكن محمد صلاح من اللعب مهما كانت المدة، فأعتقد أن الأفضل أن يقوم بالتأهيل معنا".

وأتم: "إذا كان محمد صلاح لائقًا قبل المباراة النهائية، فمن المحتمل أن يعود إلى كأس أمم أفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg