لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

كلوب: صلاح سيعود إلى ليفربول.. واحتمالية عودته لمنتخب مصر حال الوصول للنهائي (فيديو)

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عودة النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف "الريدز" بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

وقال يورجن كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء بورنموث :"إذا كان لائقًا (محمد صلاح) قبل المباراة النهائية فمن المحتمل أن يعود إلى كأس أمم أفريقيا".

وأضاف كلوب :"تحدثت معه (محمد صلاح) مباشرة بعد الليلة التي حدث فيها الإصابة، ومنذ ذلك الحيث وهو على اتصال بطبيب الفريق، والطبيب يخبرني بالأخبار وأعتقد أنه سيعود لكننا ننتظر".

وأتم :"إذا لم يتمكن محمد صلاح من اللعب مهما كانت المدة، فأعتقد أن الأفضل أن يقوم بالتأهيل معنا".

وكان محمد صلاح - 32 عامًا - تعرض للإصابة مع منتخب مصر خلال لقاء منتخب غانا والذي انتهى بنتيجة (2-2) ضمن حسابات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا.

وأعلن منتخب مصر مؤخرًا إصابة محمد صلاح في العضلة الخلفية ليغيب مباراتين وتحديدًا أمام كاب فيردي ثم لقاء دور الـ16 (حال تأهل منتخب مصر). (طالع باقي التفاصيل)

وشارك محمد صلاح في مباراتين مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا حيث سجل هدفًا في لقاء منتخب موزمبيق في الجولة الأولى.

وكان ليفربول لعب مساء اليوم الأحد ضد فريق بورنموث ليفوز "الريدز" بأربعة أهداف دون رد في إطار الأسبوع الـ21 من الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (48 نقطة) بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني لكن الأخير يمتلك مباراة مؤجلة.

للإطلاع على ترتيب مجموعة منتخب مصر.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg