لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

نقاش جديد.. كيف يشترك ليفربول في تشخيص إصابة صلاح ووضع خطة العلاج؟

محمد صلاح

إصابة محمد صلاح

ينتظر محمد صلاح، قائد منتخب مصر، حدوث تواصل ومناقشات جديدة بين الجهاز الطبي للفراعنة وليفربول لحسم مصيره.

صلاح يغيب عن مصر أمام كاب فيردي للإصابة، فيما لم يتحدد بعد الموعد المؤكد لعودته في التدريبات الجماعية رفقة المنتخب الأول.. طالع التفاصيل

قال صلاح بالمؤتمر الصحفي: "سيكون هناك محادثة جديدة بين الجهاز الطبي في مصر وليفربول، إما غدًا أو عقب مباراة كاب فيردي، وسيتم إصدار بيان جديد حول الإصابة بناء على ذلك."

طالع رسائل صلاح قبل مواجهة كاب فيردي

الاتصالات مع ليفربول بدأت بمجرد انتهاء المباراة، وعلم يلا كورة أن محمد صلاح فور نهاية المباراة تواصل مع مديره الفني في النادي الإنجليزي، وأخبره بانطباعاته الأولية حول الألم الذي يشعر به ومنعه ومن استكمال اللقاء.

وكشف مصدر داخل المنتخب ليلا كورة، أنه عقب ظهور نتيجة الفحص الطبي الأول لصلاح، تم إرسالها على الفور إلى الجهاز الطبي في ليفربول.

وأضاف أن بناء على هذا التشاور الذي جرى بين الجهاز الطبي لكل من ليفربول ومنتخب مصر، تقرر خضوع صلاح لجلسات علاجية للتعافي بعيدة عن كرة القدم، والتواجد في المران لخوض تدريبات بدنية فردية ولاستكمال برنامج التعافي فقط.

وأشار المصدر إلى أن صلاح شعر بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، ويرى أنها إصابة بسيطة، ولن تمنعه من استكمال المشوار مع المنتخب حال عبور مرحلة المجموعات.

مصر تواجه كاب فيردي، في العاشرة مساء غد الإثنين، بالجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، في كأس الأمم الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg