لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

فيتوريا: تركيزي على مباراة كاب فيردي فقط.. ونريد تحقيق نتيجة جيدة في المباراة

فيتوريا

روي فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن تركيزه الآن ينصب على مباراة كاب فيردي فقط ولا يشغل باله إمكانية رحيله عن المنتخب الوطني في حالة إقصاء "الفراعنة" من البطولة.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره كاب فيردي، مساء الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ووضع منتخب مصر نفسه في دائرة الحسابات المعقدة لحسم موقفه في بلوغ ثمن نهائي كأس الأمم، بعدما اكتفى بنقطتين فقط، عقب التعادل أمام موزمبيق ثم غانا.

طالع حظوظ مصر لعبور دور المجموعات

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سنلعب بالكثير من التصميم، سوف نلعب بكل تواضع، كان لدينا منافس ذو جودة عالية، سنواجه فريقًا صعبًا، لكن يجب إنجاز العمل".

وأضاف: "كاب فيردي قدمت مباراتين جيدتين، وأهنئهم على أدائهم في المباراتين، هو فريق يثق في نفسه، ولكن في ما يخصنا، يجب علينا بذل مجهود كبير في مباراة الغد، ونسعى للفوز في مباراة كاب فيردي".

وتابع: "سجلنا 4 أهداف ويجب أن نعرف الطريقة التي استقبلنا من خلالها 4 أهداف أيضاً، واستقبلنا هدفين في مباراة غانا بسبب طريقة اللعب نفسها، ويجب أن نبذل الكثير من المجهود ونحن فريق قوي، ونصل إلى منطقة الجزاء، ويجب أن يكون لدينا الكثير من التركيز في المباراة".

وأكمل: "عملنا اليومي هو الاستعداد ونحاول أن نتخطى بعض العقبات البسيطة، ونريد تحقيق نتيجة جيدة في المباراة، ولم نفعل كل ما كنا نريده، ونريد حل ما واجهناه من أزمات في أول مباراتين، وعلينا أن نكون على أتم الاستعداد والتركيز، وكرة القدم دائماً ما يكون هناك بعض الأخطاء، وسجلنا 4 أهداف ولكننا استقبلنا 4 أهداف أيضاً، والمباراة الأخيرة هي ما تهمنا الآن، وسنقدم كل ما عندنا في هذه المباراة".

وواصل المدرب البرتغالي: "نحن دائماً مستعدون كلاعبين وكجهاز فني، نحن دائماً في مستوى عال للمنافسة في البطولة، ولدينا إيمان كبير في ما نقدمه، ونريد أن تكون النتيجة إيجابية في المباراة المقبلة، وهذا هو المتاح الآن لدينا، ويجب أن نكون مستعدين، ويجب أن نواجه المباراة المقبلة بكل إيجابية".

وعند سؤال أحد الصحفيين لفيتوريا عن إمكانية رحيله عن تدريب منتخب مصر في حالة إقصاء المنتخب من البطولة، تدخل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الذي رافق فيتوريا في المؤتمر الصحفي، مازحاً: "هو مكمل".

وأتم فيتوريا تصريحاته رداً على سؤال رحيله عن منتخب مصر في حالة الإقصاء من البطولة: "أنا أركز على مباراة الغد فقط، ولا شيء قد يشتت ذهني عن ذلك أنا واللاعبين، ولا يهمني الحديث عن هذا الأمر، المنافسة قوية ويجب أن نتخطى هذه المرحلة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg