لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

بشرة خير للنسور وهزيمة لم تحدث منذ عام 2012.. أرقام من مباراة كوت ديفوار ونيجيريا

احتفال لاعبو منتخب نيجيريا

احتفال لاعبو منتخب نيجيريا

خطفت النسور النيجيرية انتصارًا ثمينًا على حساب منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض، بهدف دون رد، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا، ليعيد المنتخب النيجيري تفوقه على حساب الأفيال، بينما سجل أصحاب الأرض هزيمة تاريخية لم تحدث منذ عام 2012.

وتواجه المنتخبين للمرة السابعة في أمم أفريقيا، ليسجل منتخب نيجيريا انتصاره الثالث ويكتب تفوقه على نظيره الإيفواري، الذي انتصر في مناسبتين فقط، بينما حسم التعادل مواجهتين فقط.

وكرر منتخب نيجيريا انتصار على كوت ديفوار، بعدما كان آخر لقاء قد جمعهما قبل مباراة اليوم، في ربع نهائي نسخة عام 2013، وانتصر النسور بهدفين مقابل هدف، في طريقهم لتحقيق اللقب بعد ذلك، ليمثل هذا الانتصار بشرة سارة لهم، لاستعادة البطولة الغائبة.

وخسرت الدول المضيفة للمرة الثانية في آخر 39 مباراة بدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا،  مقابل 23 انتصار لأصحاب الأرض و14 تعادل، وكانت الهزيمة الأخيرة لأصحاب الأرض قبل لقاء اليوم لمنتخب غينيا الاستوائية على يد زامبيا، بنتيجة 1-0 في نسخة عام 2012.

وواصل المنتخب النيجيري سلسلة نتائجه الإيجابية في دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، حيث حقق انتصاره التاسع في آخر 13 مباراة بهذه المرحلة، مقابل 3 تعادلات، وهزيمة واحدة على يد مدغشقر في نسخة عام 2019.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg