لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

"فاجعة" مغربية وتونسية.. 3 نجوم قبل كوياتي تخطت أحزان "الموت" في أمم أفريقيا

شيخو كوياتي

شيخو كوياتي - لاعب السنغال

بالتأكيد لا يوجد أسوأ من خبر الموت الذي يتلقاه أي شخص بشكل عام، وسيكون أصعب على لاعب دولي قبل بطولة مهمة مثل أمم أفريقيا التي يتنافس خلالها جميع منتخبات القارة السمراء.

وبدأت بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 13 يناير الجاري ومن المقرر أن تنتهي يوم 11 فبراير المقبل على الأراضي الإيفوارية.

السيناريوهات الدرامية التي تعيشها المنتخبات على أرضية الملعب بالأخص بعد نهاية الجولة الأولى لدور المجموعات، لم تكن أصعب من تلقي اللاعبين خبر موت أحد أقاربهم والتي اختلفت على مر 5 أيام ماضية.

3 نجوم قبل كوياتي تتخطى أحزان "الموت" في أمم أفريقيا

بدأت قصص الموت عندما خيم الحزن على معسكر منتخب السنغال بعد علمهم بوفاة والد زميلهم شيخو كوياتي، الذي غادر معسكر أسود التيرانجا، مساء الثلاثاء الماضي.

ويستعد منتخب السنغال لمواجهة الكاميرون مساء الغد الجمعة، في الجولة الثانية لدور المجموعات للبطولة القارية. لمعرفة تفاصيل رحيله عن المعسكر.. اضغط هنا

ولا يعد نجم نادي نوتينجهام فورست الإنجليزي اللاعب الأول الذي يتلقى خبرا بوفاة أحد أقاربه في أمم أفريقيا، إذ سبق وأفجع الموت نجم منتخب المغرب أمين عدلي، بعدما توفيت والدته قبل انتقاله إلى كوت ديفوار للمشاركة مع كتيبة أسود الأطلس في هذه البطولة.

ومنح وليد الركراكي، مدرب المغرب، لاعب باير ليفركوزن فرصة من أجل حضور مراسم تشييع جنازة والدته قبل الانضمام إلى معسكر الأسود في كوت ديفوار.

وفي النسخة الماضية من أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون أعلن علي بدرة سنجاريه، حارس منتخب كوت ديفوار، وفاة والده بعد المشاركة في مباراة منتخب بلاده ضد سيراليون، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، التي شهدت ارتكابه خطأ كارثيا في اللحظات الأخيرة من المباراة وتسبب في تعادل منتخب بلاده.

قبل نسخة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت في مصر، أعلن وجدي كشريدة وفاة شقيقه، ورغم حصوله على إذن من الاتحاد التونسي لحضور الجنازة، إلا أنه أصر على بعد ذلك على الانضمام إلى معسكر نسور قرطاج ولعب البطولة التي وصل فيها منتخب تونس إلى نصف النهائي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg