لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

لاعب غينيا: مباريات أمم أفريقيا صعبة.. وهدفنا التتويج باللقب

غينيا

سيرهو جيراسي - لاعب منتخب غينيا

يستهدف سيرهو جيراسي، لاعب منتخب غينيا، التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار حتى 11 فبراير الجاري.

وقال جيراسي عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "CAF": "كل شيء يسير على ما يرام منذ وصولنا إلى كوت ديفوار، لقد استعدينا جيدًا قبل بداية البطولة، والآن يجب أن نقدم ما لدينا من أجل اجتياز دور المجموعات، وسنسعى للذهاب إلى أبعد ما يمكن".

وأضاف: "هدفي الشخصي هو الاستمرار على نفس المستوى، خاصة وأن المباريات في أفريقيا صعبة للغاية، أسعى جاهدًا للعب مباريات جيدة ومساعدة منتخب بلدي بطريقة جيدة، كما استهدف إلى تقديم أداءً جيدًا، ولما لا أفوز بلقب أمم أفريقيا؟".

وعن طموحه للحصول على هداف أمم أفريقيا.. قال: "لم أضع ذلك كطموح شخصي للعمل عليه، وبالتأكيد إذا كان بإمكاني أن أصبح أفضل هداف، فلماذا لا أفعل ذلك، لكن المنتخب هو الأهم، والهدف هو تقديم أداءً جيدًا بشكل جماعي".

وأنهى لاعب شتوتجارت الألماني تصريحاته.. قائلًا: "مشجعونا رائعون، أينما ذهبنا نجدهم، إنهم يحبون كرة القدم، وسنفعل كل شيء من أجلهم، نحثهم على مواصلة الحشد خلف المنتخب لأننا بحاجة إلى دعمهم في مثل هذه المنافسة".

وتعادل منتخب غينيا مع الكاميرون بهدف لمثله في مباراة الجولة الأولى، لدور المجموعات.

ويتواجد غينيا ضمن المجموعة الثالثة رفقة كلا من: "السنغال، الكاميرون، وجامبيا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg