لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

تاو أهدر ركلة جزاء.. ديانج يشارك في فوز مالي على جنوب أفريقيا بكأس الأمم (فيديو)

بيرسي تاو

بيرسي تاو

حقق منتخب مالي فوزاً ثمينا على نظيره منتخب جنوب أفريقيا، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وافتتح هاماري تراوري أهداف اللقاء في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، وأضاف لاسين سينايوكو الهدف الثاني في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

وشهد المباراة إهدار بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي لركلة جزاء لصالح منتخب بلاده جنوب أفريقيا في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وشارك النجم أليو ديانج لاعب النادي الأهلي مع منتخب بلاده مالي لمدة 78 دقيقة من عمر اللقاء، قبل أن يخرج بديلاً.

وأدار الحكم المصري محمد عادل مباراة مالي وجنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا.

وحصد منتخب مالي أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، ليتقاسم صدارة المجموعة الخامسة مع منتخب ناميبيا الذي حقق الفوز على منتخب تونس، بهدف دون رد.

لمشاهدة لقطة إهدار تاو لركلة جزاء.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مالي الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مالي الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

أهدر بيرسي تاو فرصة تسجيل الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة أرضية من الجبهة اليرسى داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس مالي تصدى للكرة.

وعاد الحكم المصري محمد عادل إلى تقنية الفيديو لمراجعة إمكانية احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب جنوب أفريقيا، بعد خطأ ضد لاعب البافانا بافانا داخل منطقة الجزاء.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب جنوب أفريقيا، ونفذ ركلة الجزاء بيرسي تاو، ولكنه أهدرها بعد تسديدة قوية مرت أعلى مرمى حارس مالي في الدقيقة 19.

وكاد بيرسي تاو أن يسجل الهدف الأول لجنوب أفريقيا في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية قوية ولكن حارس مالي تصدى للكرة ببراعة.

وأهدر منتخب مالي فرصة هدف محقق مع بداية الشوط الثاني، بعد عدة تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي مالي وصلت داخل منطقة الجزاء عند أمادو هايدارا الذي سدد الكرة بقوة ولكن الكرة خرجت أعلى مرمى جنوب أفريقيا إلى خارج الملعب.

وتمكن منتخب مالي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما سدد سيكو كويتا كرة رائعة من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت الكرة بالعارضة العلوية وتابعها هاماري تراوري بتسديدة إلى داخل الشباك.

واستطاع لاسين سينايوكو لاعب منتخب مالي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعدما تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، تابعها بتسديدة أرضية قوية سكنت شباك ويليامز حارس جنوب أفريقيا.

وغادر أليو ديانج ملعب اللقاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة، ودخل فوسيني دياباتي بدلاً منه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg