لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مواجهة مصيرية أمام مصر.. رقم سلبي لمنتخب غانا لم يحدث من 19 عاما في كأس الأمم الإفريقية

غانا

غانا

تلقى منتخب غانا، هزيمة مفاجئة أمام كاب فيردي (2-1)، في افتتاح مبارياته في دور المجوعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 .

وتُعد هزيمة غانا، أمام كاب فيردي مفاجئة، خاصة وأن منتخب النجوم السوداء، دخل المباراة وأسهمه أعلى وأفضل في تحقيق الفوز في اللقاء، لكن القروش الزرقاء استطاعوا أن يحرجوا أبناء عبيدي بيليه.

وبهزيمة غانا، أمام كاب فيردي في مباراة الأمس، فهناك رقم سلبي لمنتخب النجوم السوداء تحقق خلال النسخة الجارية من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأصبحت هزيمة غانا، أمام كاب فيردي، هي المباراة الثالثة على التوالي، التي يفشل فيها المنتخب الغاني في تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية لبطولة أمم إفريقيا.

وتُعد هذه المرة هي الثالثة التي يفشل فيها منتخب غانا، في تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية، في 3 نسخ على التوالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وسجل منتخب غانا، رقمًا سلبيًا، بعدم الفوز في مباراته الافتتاحية بكأس الأمم الإفريقية، إذ أن آخر مرة كان قد فشل في تحقيق الفوز في 3 نسخ على التوالي من 19 عامًا، وبالتحديد عام 2006، عندما خسر أمام نيجيريا بهدف نظيف.

وقبل نسخة 2006، تعادل منتخب غانا، أمام منتخب المغرب في المباراة الافتتاحية في نسخة 2002، وفي نسخة 2000، تعادل النجوم السوداء مع الكاميرون بدون أهداف.

وتُعد هذه المرة هي الثالثة التي يفشل فيها منتخب غانا، في تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية، في 3 نسخ على التوالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وبدأت سلسلة منتخب غانا السلبية في المباريات الافتتاحية، عام 1980، بالتعادل أمام الجزائر بدون أهداف، ونسخة 1982 تعادل أيضًا أمام ليبيا بهدفين لكل منهما، وفي نسخة 1984 خسر أمام نيجيريا بهدفين مقابل هدف.

وينتظر منتخب غانا، مباراة مصيرية أمام منتخب مصر، يوم الخميس المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويبحث مصر وغانا، عن تحقيق الفوز في مباراتهما يوم الخميس المقبل؛ حيث تعثر المنتخبين في الجولة الأولى من المجموعات، حيث تعادل الفراعنة أمام موزمبيق (2-2)، فيما خسر النجوم السوداء.

ويلعب منتخبا مصر وغانا، في المجموعة الثانية من كأس الأمم الإفريقية 2023، بجانب منتخبي موزمبيق كاب فيردي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg