لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مدرب تونس: نتيجة مصر وغانا تقلقنا.. وهدفنا إسعاد شعبنا

جلال القادري

جلال القادري

شدد جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس، على صعوبة بطولة كأس الأمم الإفريقية، لافًتا إلى أنه لا يوجد منتخب ضعيف في البطولة.

وقال جلال القادري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "البطولة انطلقت والأمور الجدية بدأت شاهدنا العديد من المباريات ونعرف مدى صعوبة البطولة، وكذلك نقدر المسؤولية التي تقع على عاتقنا، وعلينا أن نتوخى الخذر من نتائج مباريات الأمس".

وأضاف: "منتخب موزمبيق قدم أداءً رائعًا أمام منتخب مصر، وكذلذك منتخب كاب فيردي فاجأ منتخب غانا، في المباراة الافتتاحية".

وتابع:"نتائج المباريات أمس تُظهر مدى تقارب مستويات المنتخبات، في بداية الاستعدادات كان هناك تفاوت في المستوى بين اللاعبين، لكن في الوقت الحالي، وصلنا إلى مستوى جيد من الجاهزية، نستطيع القول إننا جاهزون".

وواصل: "مباراتنا غدًا ستكون قوية وكل المنتخبات لديها الرغبة في الفوز، قبل 10 أو 12 عامًا من الآن، نتائج المباريات كانت محسومة، لكن حاليًا لا يوجد مباراة سهلة".

وأتم القادري: "نملك القوة والروح والشخصية، ولدينا هدف واحد، هذه المؤشرات مهمة قبل الجانب الفني، هدفنا الأساسي أن نجعل كل تونسي فخور بالمنتخب".

ويلعب منتخب تونس أمام ناميبيا، غدًا الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، التي تضم منتخبي جنوب إفريقيا، ومالي.

اقرأ أيضًا

توقع مع يلا كورة نتائج وبطل كأس أمم أفريقيا واربح بلاي ستيشن 5 وشاشة وموبايل

دماء وذهول وتعادل قاتل.. لقطات لم تذع من مباراة مصر وموزمبيق

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg