لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

إنجاز صلاح وسلبية دفاعية.. أرقام من تعادل مصر مع موزمبيق

محمد صلاح نجم منتخب مصر

هدف محمد صلاح نجم منتخب مصر أمام موزمبيق

حرم محمد صلاح نجم منتخب مصر، نظيره منتخب موزمبيق من تحقيق أول فوز له في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما سجل هدفًا قاتلًا في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء، ولكن الفراعنة سجلوا إحصائية سلبية على صعيد خط الدفاع بعد استقبالهم لهدفين في بداية مشوارهم بنسخة 2023.

وحافظ منتخب مصر على سجله المميز في دور المجموعات، رغم التعادل الخامس له في آخر 20 مباراة بهذه المرحلة، مقابل 14 انتصار وهزيمة وحيدة ضد نيجيريا بالنسخة الماضية.

ونجح منتخب موزمبيق في تسجيل هدفه الأول بتاريخ مواجهاته ضد منتخب مصر، بعد 3 لقاءات سابقة، انتهت جميعها لصالح الفراعنة في أمم أفريقيا بالنتيجة ذاتها 2-0.

واستقبلت شباك منتخب مصر هدفين في مباراة بدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا لأول مرة، منذ نسخة عام 2008، حينما انتصر الفراعنة على الكاميرون بنتيجة 4-2.

وفي المقابل واصل محمد صلاح تألقه مع المنتخب المصري، حيث أصبح أول لاعب يسجل للمنتخب الوطني في 4 نسخ متتالية ببطولة أمم أفريقيا.

وصنع محمد صلاح هدف الفراعنة الأول ثم سجل الهدف الثاني، ليساهم في 69% من أهداف المنتخب في كأس الأمم الأفريقية منذ ظهوره الأول بالمسابقة في نسخة عام 2017، حيث سجل 7 وصنع 4 من أصل 16 هدفًا.

أقرأ أيضًا

دماء وذهول وتعادل قاتل.. لقطات لم تذع من مباراة مصر وموزمبيق

تجاوز أبوتريكة.. رقم تاريخي لمحمد صلاح بعد هدفه في موزمبيق (فيديو)

مصطفى محمد: "اتخطفنا" أمام موزمبيق.. والأفضل أن نتعلم من أخطائنا مبكرًا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg