لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

سيسيه: على كاف أن يعيد النظر في مواعيد المباريات.. ونريد أفضل بداية أمام جامبيا

سيسيه

أليو سيسيه

تحدث أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، عن مواجهة جامبيا في افتتاح مشوار المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال سيسيه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "الآن تركيزنا منصب على مباراة جامبيا، هي الأهم بالنسبة لنا في الوقت الحالي، علينا أن ننسى الماضي ونركز فقط في النسخة الحالية من البطولة".

وأضاف: "لدينا جيل جيد جدًا من اللاعبين، لكن مهمتنا كجهاز فني أن نجد التشكيل المناسب للمنتخب، لتحقيق التوازن بين الخطوط، علينا التحلي بالصبر والهدوء".

وأوضح: "إدريسا جاي، عاد إلى التدريبات، ربما لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، لكن يمكنني الاعتماد عليه، ونفس الأمر ينطبق على نامباليس ميندي".

وواصل: "يوسف سابالي، لا يشعر بالراحة في الوقت الحالي، هاك بعض الآلام التي يعاني منها على مستوى العضلات، نأمل أن يتعافى في الأسبوع المقبل، لدينا تفاؤل كبير، ولا نريد المجازفة بأي لاعب، وكذلك متفائلون بشأن عودة بالو توريه".

وشدد: "أتمنى أن يعيد كاف النظر في مواعيد المباريات، سنلعب ضد جامبيا في تمام الثانية، والجو حار للغاية في مدينة ياكرو بذلك التوقيت".

وأتم: "جميع المدربون يشعرون بالضغط، لكنه إيجابي بكل تأكيد نعرف بطولة أمم إفريقيا جيدًا، هذه هي البطولة الرابعة التي أخوضها مع السنغال، واعتدت على الأجواء وهدفنا تحقيق الفوز في المباراة، لأن أفضل بداية تكون عن طريق تحقيق الانتصار في اللقاء الأول".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg