لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

الدرندلي: نمتلك ما يؤهلنا لحصد أمم أفريقيا.. وهناك تنسيق لسفر الجماهير إلى كوت ديفوار

خالد الدرندلي

خالد الدرندلي

أكد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة أن منتخب مصر يمتلك ما يؤهله للفوز ببطولة أمم أفريقيا 2023، كاشفًا عن التنسيق حول سفر الجماهير إلى كوت ديفوار.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

ويقع منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية بأمم أفريقيا بجوار غانا وموزمبيق وكاب فيردي.

وعلق الدرندلي في تصريحات تليفزيونية عبر الفضائية المصرية على تصريح فيتوريا مدرب منتخب مصر والذي قال فيه إنه لا يعد بالفوز بالبطولة، قائلًا: "أي شخص يشارك في أمم أفريقيا الهدف دائما هو الفوز بلقب أمم أفريقيا".

وأضاف: "هناك منتخبات لا تستطيع تحقيق هذا الإنجاز بسبب تاريخها وإمكانيات لاعبيها ولكن منتخب مصر يمتلك ما يؤهله للفوز بكأس أفريقيا".

وأكمل: "كنا الأقرب لحصد اللقب في البطولة الماضية وقدمنا مشوارا رائعا ولم يحالفنا التوفيق في ركلات الترجيح أمام السنغال".

وتابع رئيس بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار: "أرى أن ظروفنا الحالية أفضل ونمتلك لاعبين مميزين وهناك تناغم أكثر بينهم ووفرنا كل شيء للمنتخب الوطني وكل العوامل متاحة لحصد البطولة".

وحول موقف الجماهير من السفر إلى كوت ديفوار، أوضح الدرندلي: "هناك جهات تسعى لسفر الجماهير إلى كوت ديفوار لدعم منتخب مصر".

وأشار: "ننتظر دعم رجال أعمال من خلال حجز طائرات للجماهير لمؤازرة اللاعبين في البطولة".

وأتم: "هناك متابعة مع السفير المصري في كوت ديفوار، وهناك ألف مشجع من الجالية المصرية وسنرتب لهم التذاكر لحضور المباريات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن