لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مصدر يُحدد ليلا كورة موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

 كشف مصدر، اليوم الثلاثاء، موعد انضمام النجم محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنجليزي، لمعسكر منتخب مصر، استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار 2024.

وأكد المصدر في تصريحات ليلا كورة، أن محمد صلاح سينضم إلى معسكر منتخب مصر الإعدادي لأمم أفريقيا يوم الخميس الموافق 4 يناير الجاري.

وخاض محمد صلاح، مباراته الأخيرة مع ليفربول أمام نيوكاسل بالأمس، في الدوري الإنجليزي، قبل الانضمام لمنتخب مصر.

وقبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية، يتساوى النجم المصري مع إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتى في صدارة هدافي بريميرليج هذا الموسم "2023-2024" برصيد 14 هدفا.

ويفقد ليفربول محمد صلاح، في العديد من المباريات، حيث يرتبط الأمر بمشوار منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا؛ إذ أنه في حال وصول الفراعنة للمباراة النهائية، سيغيب صلاح عن 8 مباريات لفريق الريدز.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أولى تدريبات الفريق في الخامسة مساء اليوم باستاد العاصمة الإدارية الجديدة ، في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ المقرر إقامتها بكوت ديفوار و تنطلق ١٣ يناير الجاري .

انطلق ظهر اليوم ٢ يناير معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بالعاصمة الإدارية الجديدة حتى ٩ يناير، يتخلله ودية يوم ٧ أمام تنزانيا باستاد القاهرة الدولي

وتنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية، في دولة كوت ديفوار، من يوم 13 يناير الجاري، حتى يوم 11 فبراير المقبل.

ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية التي تضم بجانبه كل من: غانا وموزمبيق وكاب فيردي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg