لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

الركراكي: لا أتعامل بالعاطفة في اختيار اللاعبين.. وننتظر أمم أفريقيا منذ 1976

وليد الركراكي

وليد الركراكي - مدرب المغرب

وجه المغربي وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، عدة رسائل بعدما واجه انتقادات عديدة بسبب قائمة كأس أمم أفريقيا 2023 التي ستقام في كوت ديفوار يناير المقبل.

ويلعب منتخب المغرب ضمن المجموعة الأخيرة في أمم أفريقيا رفقة كلا من: "الكونغو الديموقراطية، تنزانيا وزامبيا".

وقال الركراكي في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقده مساء اليوم الخميس: "لا أتعامل بالعاطفة في اختيار اللاعبين، هناك 11 لاعبًا كانوا ضمن كأس العالم للأندية الأخير، والآن لا يتواجدون في القائمة".

وأضاف: "ليست هناك قاعدة تستلزم علي أن أستدعي لاعبا من الوداد أو الرجاء أو الجيش الملكي ليكون الجميع سعداء، أنا أوجه الدعوة للاعبين الأفضل بالنسبة لي، من الممكن أن أخطئ لكنها اختياراتي".

وأوضح: "لا أريد سماع هذا مظلومًا أو هذا من الفتح أو من نهضة بركان، من يستحق سيتواجد بالمنتخب".

وانتقل الركراكي للحديث عن فرص المغرب في أمم أفريقيا.. قائلًا: "المنتخب المغربي، دائمًا يعيش تحت الضغط في أمم أفريقيا، دائما نذهب من أجل الفوز باللقب، ولكن نفشل في النهائية، وحاليا ننتظر اللقب منذ عام 1976".

وتابع: "الناس لا تقول إننا بلغنا نصف نهائي كأس العالم، وبالتالي يجب أن نفوز بكأس أفريقيا أكثر من أي وقت مضى".

وأشار الركراكي: "نسعى لتقديم أفضل ما لدينا في البطولة القادمة، في آخر نسخة بلغنا ربع النهائي، والآن منذ 20 عامًا لم نصل إلى نصف النهائي".

وأتم: "سنذهب لتحقيق البطولة بكل ثقة، لكسر تلك اللعنة التي تلاحقنا منذ آخر تتويج لنا، وهذا تحد لنا، لكي نكون الفريق الذي استطاع حصد اللقب منذ 1976".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg