لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

فيتوريا عن استدعاء الشحات وعاشور لأمم أفريقيا: الجميع يمكنه التواجد.. وأنا صاحب قرار القائمة النهائي

روي فيتوريا

فيتوريا مدرب منتخب مصر

كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن موقفه من عودة ثنائي الأهلي إمام عاشور وحسين الشحات للتواجد في أمم أفريقيا المقبلة بعد قرار استبعادهما في وقت سابق.

وقال فيتوريا في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": " في المعسكر الأخير كنت المدافع الأول عن اللاعب المصري، ودائما اذكر انه يملك القدرة على المنافسة، وفي آخر معسكر كان يوجد حدث لـ 3 لاعبين الذين كان لهم رد فعل لا تتناسب مع لاعب المنتخب المصري".

وأضاف:" أنا الشخص الذي يحترم الجميع، وعلى اتصال جيد معهم واحترم كل اللاعبين، لكن حين أجد أنه يتم التعرض لهذه الاحترام يجب اتخاذ قرار حاسم، ويوجد جهاز فني يعمل معي، في كل المواقف اتطرق لأراء الجهاز الفني لكن القرار النهائي لي ونعمل بهذا الشكل".

وتابع:" في هذا الملف فقط أرسلت قرارا لاتحاد الكرة باستبعاد الثلاثي، لأنه كان قرار فردي، لأنني شخص اتساهل مع بعض الأمور لكن يوجد هناط لحظة تكون حاسمة ولابد من اتخاذ القرار".

وبسؤاله عن إمكانيه تواجد الثنائي إمام عاشور وحسين الشحات في قائمة منتخب مصر لأمم أفريقيا المقبلة علق قائلا:" لن اتطرق الى من سيتم استدعائه حتى تصدر القائمة النهائية، لكن كل اللاعبين لديهم الإمكانية لاستدعائهم في أمم أفريقيا المقبلة، وأنا صاحب القرار النهائي للقائمة".

وواصل:" كل اللاعبين من الممكن أن يتواجدوا في قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية المقبلة، فهم 7 مباريات لمدة شهر ونصف ".

وانتقل للحديث عن رد فعله ب بعد قرار طارق حامد باعتزال اللعب الدولي، مؤضحا أن هذه القرارات يتم اتخاذها من جانب اللاعبين على المستوى العالمي.

وأكد:" في رأي أن كل اللاعبين لهم اسبابهم ولهم امورهم الشخصية وأنا اتقبل هذا لأني لا اعلم ماذا خلف القرار وظروف اللاعب سواء تفكير ايجابي او سلبي، كان قرار شخصي للاعب ولا استطيع أن يكون هناك تأثير لي عليه".

وفيما يخص قراره بضم ثنائي الزمالك محمد صبحي وزميله أحمد فتوح بعد قرار إيقافهما من القلعة البيضاء، أشار فيتوريا إلى أن قراره كان خلال فترة خضوع الثنائي للتحقيق، لافتا أن القرار فني بأن اللاعبين تغيبوا عن مباراتين للفريق.

واستطرد: "كان شيء خاص بين اللاعبين والنادي، وقرار ضم فتوح ومحمد صبحي لقائمة منتخب مصر صدر أثناء فترة التحقيق معهما من قبل نادي الزمالك".

وتابع:" أعرف فتوح جيدا فهو لاعب شارك معنا في المعسكرات السابقة، وهو يعرف جيدا "رتم المباريات المنتخب" ولا أواجه مع أي مشكلة".

وأتم تصريحاته:" فتوح له أهميته وقائد لفريق الزمالك وصبحي الحارس الوحيد في سن صغير ويؤدي مع فريقه، وفي مركز الحارس وباقي المراكز فلسفتي تعتمد على اختيار لاعب خبرة وبجانبه لاعب شاب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

64

مينامينو سدد كرة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في الدفاع ومرت أعلى العارضة إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg