لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

من يواجه مصر؟.. حكيمي وماني يسحبان قرعة أمم أفريقيا.. وكاف ينقلها مجانا

مصر والمغرب

مصر والمغرب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن نقل فعاليات قرعة كأس الأمم الأفريقية مجانًا، كاشفًا عن مشاركة ماني وحكيمي في الحفل.

وقال الاتحاد الأفريقي في بيان له أنه سيتم إجراء القرعة في أبيدجان اليوم الخميس 12 أكتوبر، حيث تصل الاستعدادات للنسخة الرابعة والثلاثين من أكبر حدث على الأراضي الأفريقية إلى ذروتها.

ستبدأ القرعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وسيتم بثها مباشرة على CAF TV عبر يوتيوب.

كما أضاف كاف أنه سيتم بث القرعة النهائية في أكثر من 50 دولة، حيث من المتوقع أن يتابع ملايين المشاهدين الحدث على قناة CAF الرسمية على YouTube، وكذالك عبر شركاء CAF التلفزيونيين العالميين.

وأكد كاف أن الأيقونة الإيفوارية دروجبا، أفضل هداف لكوت ديفوار على الإطلاق برصيد 65 هدفًا في 105 مباراة دولية بما في ذلك أول هدف للبلاد على الإطلاق في كأس العالم FIFA عام 2006 سيكون أحد المشاركين في سحب أسماء المنتخبات.

وأردف بيان كاف أنه سيتواجد أيضًا نجم المنتخب النيجيري أوبي مايكل، والنجم السنغالي ساديو ماني، وأحد قادة المنتخب المغربي أشرف حكيمي.

ومن المنتظر أن يعرف الشارع المصري اليوم المجموعة التي سيتواجد بها المنتخب خلال منافسات أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في يناير 2024.

وجاءت الفرق التي تأهلت لأمم أفريقيا كالتالي:

كوت ديفوار (المضيفة)، الجزائر، أنجولا، بوركينا فاسو، الكاميرون، الرأس الأخضر، الكونغو الديمقراطية، مصر، غينيا الاستوائية، جامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، مالي، موريتانيا، المغرب، موزمبيق، ناميبيا، نيجيريا، السنغال جنوب أفريقيا تنزانيا تونس وزامبيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg