لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

جمال علام: إقامة معسكر منتخب مصر في الإمارات يضمن النجاح

منتخب مصر

منتخب مصر

أعرب جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن سعادته بإقامة معسكر منتخب مصر الأول في الإمارات بعد التعاون مع مجلس أبو ظبى الرياضي.

وتحتضن أبوظبي في الإمارات المعسكر التدريبى لمنتخب مصر خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبل.

ويخوض منتخب الفراعنة مباراتين وديتين خلال معسكره في العين، على ستاد هزاع بن زايد، الأولى أمام منتخب زامبيا يوم 12 أكتوبر، والثانية أمام الجزائر يوم 16 من الشهر نفسه وذلك في إطار برنامج التحضير لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار يناير المقبل.

وقال علام إن إقامة المعسكر في الإمارات يضمن نجاحه وخروجه بصورة مثالية وتحقيق أقصى استفادة فنية من مباراتى زامبيا والجزائر في ظل الإمكانيات الكبيرة التي تحظى بها دولة الإمارات الشقيقة.

وأضاف علام أن الجماهير العربية على موعد مع وجبة كروية ممتعة في شهر أكتوبر المقبل، حيث تحظى مباريات المنتخب المصري باهتمام ومتابعة الجماهير العربية بشكل عام، والمصرية والإماراتية على وجه الخصوص.

وأثنى رئيس اتحاد الكرة المصري على الدور الذي تلعبه شركة المتحدة للرياضة في إبرام الاتفاقيات التي من شأنها تطوير الكرة المصرية، ونقلها من المحلية للإقليمية والدولية.

ومن جانبه، أعرب عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عن سعادته باستضافة أبوظبي لمعسكر المنتخب المصري، وخوض "الفراعنة" لمباراتين وديتين باستاد هزاع بن زايد في العين، مؤكدًا العمل على تحقيق منتخب مصر لأقصى استفادة من معسكره الإماراتي.

وأكد العواني اهتمام وحرص مجلس أبوظبي الرياضي على تحقيق أعلى معدلات النجاح في استضافته للأحداث والفعاليات الرياضية، والعمل على ترسيخ وتطوير التعاون مع الجهات والمؤسسات الرياضية المصرية، وكذلك مع كل الدول العربية الشقيقة.

وأضاف الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: "نرحب بالمنتخب المصري الكبير، ونجومه وجهازه الفني والإداري، ومجلس إدارة اتحاد الكرة، وننتظر الجماهير المصرية باستاد هزاع بن زايد في وديتي زامبيا والجزائر، ونؤكد استعدادنا للاستضافة وفق أعلى معدلات التميز".

اقرأ أيضًا:

"تعاون بين كولر ووليد سليمان".. يلا كورة يكشف سبب تصعيد 12 لاعبًا من الناشئين

مصدر ليلا كورة: أحمد عيد وأيمن منصور يتخلفان عن تحقيق اتحاد الكرة.. ومفاوضات بين المصري والزمالك

رسميًا.. رابطة الأندية تعلن تأجيل لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري

لاعب ليفربول السابق: سعدت ببقاء صلاح لأنك لن تستطيع أن تجلب اسمًا مثله

إنريكي: سأدفع أموالًا من أجل مشاهدة ديمبلي.. ومبابي الأفضل في العالم 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

63

هدف ضائع لفريق برسبوليس بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg