لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

تقارير: اجتماع عاجل في كاف لمناقشة تأجيل أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا

كأس الأمم الإفريقية

كشفت تقارير صحفية أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ستعقد مساء اليوم الأحد اجتماعا عاجلا عن بعد عبر تقنية الفيديو.

ووفقا لشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، فإنه من المتوقع أن تكون النقطة الأبرز خلال هذا الاجتماع هي مناقشة تأجيل كأس أمم إفريقيا المقبلة في الكاميرون مطلع الشهر المقبل في ظل الانتشار السريع لفيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم.

ومن المقرر أن تنظم الكاميرون بطولة كأس الأمم الأفريقية مطلع العام المقبل، وتحديدًا في التاسع من يناير وحتى السادس من فبراير.

وكانت رابطة الأندية الأوروبية "ECA" أرسلت في وقت سابق خطاباً رسمياً إلى الاتحادين الدولي لكرة القدم "فيفا" والإفريقي "كاف"، تطالب من خلاله تأجيل بطولة أمم إفريقيا.

وعبرت رابطة الأندية الأوروبية عن تخوفاتها الكبيرة من نقص الإجراءات الصحية المناسبة التي اتخذها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للوقاية ضد فيروس كورونا (كوفيد 19) ومتحور الفيروس الجديد في العديد من الدول الأفريقية.

وأعلنت الرابطة في الخطاب رفض مشاركة لاعبيها الأفارقة في بطولة كأس الأمم المقبلة، وأنه على مسؤولي "فيفا" و"كاف" اتخاذ قرار جذري في مواجهة الوباء.

يُذكر أن هناك بعض التحفظات بشأن استعدادات الكاميرون لاحتضان أمم إفريقيا، بسبب تأخرها في تسليم الملاعب التي ستحتضن هذا الحدث الكروي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg