جميع المباريات

إعلان

الاستقالات مستمرة.. 4 أعضاء يرحلون عن مجلس إدارة اتحاد الكرة

حازم إمام

مجدي عبد الغني وكرم كردي

أعلن حازم إمام وأحمد مجاهد وسيف زاهر وخالد لطيف، أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، استقالتهم من منصبهم بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا 2019.

وأشار مجاهد، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، إلى أنه ملتزم بدعوة هاني أبو ريدة رئيس المجلس المستقيل من منصبه، بتقديم الأعضاء لاستقالتهم معه.

وشدد مجاهد في تصريحاته أنه ملتزم بالاستمرار في عمله كمنسق عام لكأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر، كإلتزام وطني وأدبي من جانبه.

ومن جانبه، كتب حازم إمام تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر للتواصل الإجتماعي، قال خلالها: "بعد هذه النتائج وجب علي الاستقالة وبالتوفيق لما هو قادم لصالح الكرة المصرية".

أما سيف زاهر، فكتب عبر حسابه الخاص بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، قائلًا: "حاولنا كثيرا واجتهدنا ولكن وجبت الاستقالة بعد خروج منتخبنا، بالتوفيق للكرة المصرية فيما هو قادم".

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، بيانًا أعلن خلاله عن استقالة خالد لطيف أيضًا كرابع الأعضاء المستقيلين، بناء على دعوة أبو ريدة.

وسبق لهاني أبو ريدة رئيس المجلس أن أعلن عن تقديم استقالته من منصبه بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا 2019 على يد جنوب أفريقيا في دور الـ16.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg