جميع المباريات

إعلان

كيتا يغادر معسكر غينيا ويعود إلى ليفربول للخضوع للفحص الطبي

نابي كيتا

نابي كيتا

المصور: حازم جودة

أكدت هيئة الإذاعة البريطانية BBC عن مغادرة الغيني نابي كيتا لاعب ليفربول معسكر منتخب بلاده الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر، للخضوع للفحص الطبي الشامل في ناديه الإنجليزي.

وقالت بي بي سي إن لاعب خط وسط غينيا نابي كيتا غادر مصر للسفر إلى ليفربول للخضوع للكشف الطبي من قبل الأطباء في نادي ليفربول.

وسافر كيتا إلى إنجلترا بعد ساعات قليلة من فوز منتخب بلاده على بوروندي 2-0 في الجولة الثالثة من دور المجموعات، للبطولة القارية، ليضمن التأهل لدور ال16.

وقال مامادو كامارا المتحدث باسم الفريق لهيئة الإذاعة البريطانية إن المنتخبي الغيني يأمل في عودة كيتا مرة أخرى يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح: "الجهاز الطبي لنادي ليفربول طلب استدعاء كيتا لمدة يومين لإجراء فحص شامل، ونأمل أن يعود ويشارك في مباراة دور الـ16، لكن لا يمكننا تأكيد جاهزيته الكاملة لخوض المباراة حتى الآن".

كيتا شارك بديلا في المباراة الأولى لغينيا ضد مدغشقر والتي انتهت بالتعادل 2-2، وشارك أساسيًا في المباراة الثانية أمام نيجيريا قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 70، وغاب عن المباراة الثالثة أمام بوروندي.

وأكمل كامارا: "كيتا تعرض للإصابة خلال مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم شارك في التدريبات وخاض بعض المباريات، لكنه لم يكن جاهزا بنسبة 100%".

وواصل: "أعتقد أن نابي لا يمكنه خوض مباراة كاملة، لكن إذا تم الاعتماد عليه أساسيا، ليلعب بعض الوقت سيكون أمرا جيدا".

منتخب غينيا حل ثالثًا في جدول ترتيب المجموعة الثانية بالكان برصيد 4 نقاط وضمن تأهله إلى منافسات دور الـ16.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg