جميع المباريات

إعلان

حكم صدام الصدارة بين مصر وأوغندا.. شاهد على انطلاقة أجيري وخماسية صنداونز

ماجيتي نداي

ماجيتي نداي

إدارة تحكيمية شابة تشهد على صدام صدارة المجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية 2019، عندما يلتقي المنتخب المصري صاحب الأرض ومتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط مع نظيره الأوغندي صاحب الوصافة برصيد 4 نقاط، في التاسعة مساء غد الأحد.

ويقود السنغالي ماجيتي نداي البالغ من العمر 32 عامًا مواجهة مصر وأوغندا، لتتواصل ذكرياته مع الكرة المصرية في الشهور الأخيرة، بعدما كان شاهدًا على عدة مواجهات بارزة للمنتخب المصري وفريق الأهلي.

وشهد نداي على انطلاقة المكسيكي خافيير أجيري مع المنتخب المصري، حيث أدار مواجهة مصر والنيجر، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الحالية، والتي احتضنها ستاد برج العرب بالأسكندرية، في الثامن من سبتمبر عام 2018، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بسداسية نظيفة.

وأدار الحكم السنغالي مواجهتين للأهلي خلال النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، شهدتا ذكريات متناقضة للفريق الأحمر، وانتهتا بنفس النتيجة.

وقاد نداي مواجهة الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني في دور المجموعات، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بخماسية نظيفة، قبل أن يشهد على السقوط الأسوأ للاهلي في تاريخه الأفريقي، بالخسارة بخماسية نظيفة أيضًا أمام فريق صنداونز الجنوب أفريقي، في ذهاب الدور ربع النهائي.

وأدار نداي مواجهتين في نهائيات كأس العالم للشباب في الأراضي البولندية، جمعت الأولى منتخبي أوكرانيا والولايات المتحدة في الدور الأول، وانتهت بفوز المنتخب الأوكراني بهدفين مقابل هدف، بينما فاز المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره الياباني بهدف نظيف في المواجهة الثانية لنداي، ضمن منافسات دور الستة عشر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg