جميع المباريات

إعلان

غينيا الاستوائية تطيح بأحلام السنغال في أمم أفريقيا

جماهير السنغال

غينيا الاستوائية

القاهرة (وكالة الانباء الاسبانية):

أنهى منتخب غينيا الاستوائية، أحلام وتطلعات منتخب السنغال في قنص لقب كأس الأمم الأفريقية، بعدما أطاح به خارج البطولة بفوز مستحق 2/1 ، في أطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من البطولة.

وفشل نجوم السنغال الذين ذهبوا للبطولة بترسانة من المهاجمين، في الفوز على المنتخب المتواضع، لينالوا ثاني هزيمة لهم على التوالي، ويضمنوا الخروج من الدور الأول للبطولة.

وبالرغم من السيطرة السنغالية في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، إلا أن الوضع تغير في الشوط الثاني، بعدما تقدم المهاجم الغيني الاستوائي ترافيسو (راندي) (ق62).

واستطاع المنتخب السنغالي التعادل في الدقيقة 89 عن الطريق اللاعب موسى سو الذي سدد الكرة وسط ارتباك دفاعي ليهز شباك المنتخب الغيني.

إلا أن المدافع الغيني ديفيد ألفاريز رفض أن تنتهي المباراة بهذه النتيجة، وأطلق رصاصة الرحمة على لاعبو السنغال، بتسديدة رائعة سكنت المرمى (ق94)، ليؤكد خروج السنغال من البطولة، وتأهل فريقه إلى الدور المقبل.

ويتصدر بذلك المنتخب الغيني الاستوائي المجموعة برصيد 6 نقاط ويليه المنتخب الزامبي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث ليبيا برصيد نقطة وحيدة، وأخيرا السنغال دون رصيد.

شاهد أهداف المباراة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg