جميع المباريات

إعلان

هيكتور كوبر يقترب من خطوة تاريخية مع منتخب سوريا

كوبر

هيكتور كوبر

يقترب المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر من خطوة تاريخيه مع منتخب سوريا الذي يتولى قيادته خلال النسخة الجارية من بطولة كأس آسيا 2023.

ويتواجد المنتخب السوري بالمجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا رفقة منتخبات: أستراليا، أوزبكستان والهند.

ويحتل "نسور قايسون" المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعتهم برصيد نقطة من تعادل في الجولة الأولى سلبيًا أمام أوزبكستان قبل أن يُهزم بهدف نظيف في الجولة الثانية أمام أستراليا.

ويستعد لاعبو المدرب كوبر الذي يضم بجهازه الفني المصريين محمود فايز وعصام الحضرى لمواجهة نظيره الهندي عند 1:30 ظهر يوم غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة سوريا في كأس آسيا 2023:

1) أستراليا ـ 6نقاط ـ فارق ماله وعليه: 3

2) أوزبكستان ـ 4 نقاط ـ فارق ماله وعليه: 3

3) سوريا ـ نقطة ـ فارق ماله وعليه: -1.

4) الهند: 0 ـ فارق ماله وعليه: -5

وهنا أمام منتخب سوريا فرصة للتأهل كثاني مجموعته بالفوز بفارق ثلاثة أهداف على الهند مقابل فوز أستراليا على أوزبكستان بهدف ليكون صالح الأهداف في صالحه أو التأهل كأفضل ثالث مع نهاية الجولة الثالثة وفقًا لنتائج باقِ المجموعات.

مع الإشارة إلى أن كل هدف إضافي يُسجله منتخب أستراليا على نتيجة 1-0 يُقلص عدد الأهداف التي يتطلب على المنتخب السوري الفوز بها.

وحال نجاح المنتخب السوري في التأهل لدور الـ 16 ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتأهل بها نسور قاسيون للدور التالي بتاريخ مشاركاتهم ببطولة كأس آسيا.

وفي هذا السياق قال كوبر، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الإثنين قبل مواجهة منتخب الهند يوم غد:"ندرك أهمية المباراة كلاعبين وفنيين ورغم هزيمتنا أمام أستراليا إلا أننا قدمنا مباراة جيدة ونتمنى إسعاد الشعب السوري والتأهل لأول مرة إلى الدور الثاني بكأس آسيا".

كوبر الذي أُعلن قيادته للمنتخب السوري في 7 فبراير 2023 قاد نسور قاسيون في 12 مباراة بين الدولية والودية؛ حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 وهُزم في 5.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg