جميع المباريات

إعلان

كأس آسيا.. كوريا الجنوبية تخطف تعادلاً قاتلاً أمام الأردن

منتخب الأردن وكوريا الجنوبية

منتخب الأردن

خطف منتخب كوريا الجنوبية تعادلاً قاتلاً أمام نظيره الأردن بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا 2023.

وتقدم منتخب كوريا الجنوبية بهدف في الدقيقة 9 من ركلة جزاء سددها لاعبه سون هيونج مين قبل أن يتعادل منتخب الأردن بهدف عكسي سجله لاعب كوريا الجنوبية بارك يونج وو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 37 قبل أن يُسجل يزن النعيمات الهدف الثاني لبلاده وينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

وخطف منتخب كوريا الجنوبية تعادلاً قاتلاً في الدقيقة 90+1 بهدف عكسي سجله لاعب المنتخب الأردن يزن أبو عرب بالخطأ في مرماه.

ورفع المنتخب الأردني رصيده بهذا التعادل للنقطة 4 متصدرًا لجدول ترتيب مجموعته بفارق الأهداف عن نظيره الكوري الجنوبي صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته.

ملخص بأبرز أحداث المباراة فور بدايتها:

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمنتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 8 بداع عرقلة اللاعب سون ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو قبل احتساب القرار النهائي.

وسدد سون ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 9 ليتقدم لمنتخب بلاده بهدف مُبكر.

وكاد موسى التعمري يتعادل لمنتخب الأردن في الدقيقة 20 بعدما وصلته كرة طولية استقبلها بصورة جيدة داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى حارس مرمى كوريا الجنوبية لتسديدته وأبعدها لركنية نُفذت من يمين الملعب وحولها يزن النعيمات برأسه أعلى مرمى منتخب كوريا.

وحصل منتخب الأردن على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء كوريا الجنوبية سددها موسى التعمري بقوة ولكن أبعدها حارس المرمى في الدقيقة 28.

وتبادل علي علوان تمرير الكرة مع زميله يزن النعيمات على حدود منطقة جزاء كوريا الجنوبية بالدقيقة 32 ولكن تسديدته مرت أعلى المرمى.

وواصل منتخب الأردن الضغط على مرمى منتخب كوريا الجنوبية من جهة نجم فريقهم موسى التعمري الذي مرر كرة بينية رائعة لزميله رجائي عايد الذي أرسل كرة طولية في الدقيقة 35 ولكن أبعدها الدفاع من داخل منطقة الجزاء لركنية نُفذت ولكن لم تصل لأي لاعب.

وأسفر الضغط من قِبل لاعبي الأردن على تسجيل لاعب منتخب كوريا الجنوبية بارك يونج ـ وو هدفًا في مرماه بالدقيقة 37.

وحصل منتخب كوريا الجنوبية على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 43 من أمام منطقة جزاء الأردن سددها سون ولكن مرت بجوار القائم.

وسدد لاعب كوريا الجنوبية جونج سيون هيون كرة ضعيفة من أمام منطقة جزاء منتخب الأردن في الدقيقة 45+2 ولكن مرت بعيدة عن المرمى.

ووصلت كرة طولية من منتصف الملعب لموسى التعمري في الدقيقة 45+4 توغل بها داخل منطقة جزاء كوريا الجنوبية ولكنه لم يسيطر على توازنه وسقط داخل منطقة الجزاء.

ولكن لم تمر سوى دقيقة حت سجل يزن النعيمات الهدف الثاني لمنتخب الأردن بتسديدة قوية من داخل منطقة جزاء كوريا الجنوبية سكنت الشباك.

وبدأ المنتخب الكوري الجنوبي الشوط الثاني بالدفع باللاعبين كيم تاي هوان بدلاً من زميله لي كي جي وباللاعب هونج هيون سيوك بدلاً من زميله بارك يونج وو.

وتوقف اللعب في الدقيقة 50 لتلقي لاعب منتخب الأردن نزار الرشدان للإسعافات الأولية داخل ملعب اللقاء قبل أن يخرج من الملعب ويعود للمشاركة مرة أخرى.

ودفع المدير الفني لمنتخب الأردن في الدقيقة 75 باللاعبين محمد علي حسن بدلاً من محمود المرضي وباللاعب فادي عوض بدلًا من رجائي عايد.

وتعادل منتخب كوريا الجنوبية مع الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع الذي قدره الحكم بـ 11 دقيقة من هدف عكسي سجله لاعب الأردن يزن العرب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg