جميع المباريات

إعلان

النقطة الأولى للفدائي.. منتخب فلسطين يتعادل مع الإمارات في أمم آسيا

احتفال محمد صالح مدافع منتخب فلسطين

احتفال محمد صالح مدافع منتخب فلسطين

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة منتخب فلسطين ضد نظيره منتخب الإمارات، بهدف لكلا منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم آسيا المقامة بقطر.

وتقدم منتخب الإمارات في الدقيقة 23، عن طريق لاعبه سلطان عادل الأميري، برأسية قوية بعد عرضية من زميله علي صالح.

وضغط منتخب فلسطين لإدراك التعادل، ليتحصل على ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، لصالح المهاجم عدي الدباغ، بعد إعاقته من خليفة الحمادي مدافع الإمارات، الذي تحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 37.

وأهدر تامر صيام ركلة الجزاء لمنتخب فلسطين، بعدما تألق الحارس خالد عيسى وتصدى لتسديدته ببراعة.

وكاد منتخب فلسطين أن يدرك التعادل في الوقت بدل الضائع، بعدما أرسل مصعب البطاط عرضية لمسها تامر صيام، ليبعدها المدافع البديل خالد الهاشمي من على خط المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الإمارات بهدف نظيف.

واستمر المنتخب الفلسطيني في الضغط على نظيره الإماراتي، بحثًا عن هدف التعادل، حتى نجح في ذلك، بعد عرضية من تامر صيام في الدقيقة 50، أبعدها المدافع بدر ناصر برأسية خاطئة، سكنت شباك منتخب بلاده، ومنحت التعادل لكتيبة الفدائي.

وكاد منتخب فلسطين أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 63، بعد عرضية قوية من تامر صيام تابعها المدافع محمد صالح برأسية متقنة، تصدى لها الحارس خالد عيسى بأطراف أصابعه.

وبنتيجة التعادل الإيجابي، رفع منتخب الإمارات رصيده إلى 4 نقاط، تصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما حصد منتخب فلسطين نقطته الأولى في النسخة الحالية، بعد هزيمته بأول لقاء على يد إيران، ليصعد للمركز الثالث بصورة مؤقتة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg