جميع المباريات

إعلان

سيد عبد الحفيظ: الوداد لا يخسر 3 نهائيات على التوالي.. وأتمنى تتويجه بالدوري الأفريقي

مباراة الوداد وصنداونز

فريق الوداد

يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي، أن الوداد المغربي الأقرب لحصد لقب الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.

سيد عبد الحفيظ: الوداد لا يخسر 3 نهائيات على التوالي

وقال عبد الحفيظ عبر قناة أبو ظبي: "في البداية أحب أقول أمر تفاؤلي لجماهير الوداد، ستحصلوا على اللقب لا تقلقوا، الفريق لا يخسر 3 نهائيات على التوالي أبدًا".

وأضاف: "الوداد خسر السوبر 1993 أمام أفريقا سبور ثم خسر لقب كأس الاتحاد لصالح النجم الساحلي 1999، خسر نهائيين على التوالي ثم توج بلقب أفريقي عام 2002 أمام أشانتي كوتوكو".

وتابع: "خسر السوبر 2003 أمام الزمالك ثم خسر أمام الترجي 2011، وهزم الأهلي 2017 في نهائي دوري الأبطال، لذلك فالوداد لا يخسر 3 نهائيات على التوالي، مبروك مقدمًا".

وواصل: "عادل رمزي كان يحتاج لأجواء أفريقية لأنها تختلف عن أوروباـ، أعتقد أنها اكتسبها لأنه إذا رسم سيناريو لنفسه لن يكون كما حدث، خاصة أنه تدرج بداية من أنيمبا ثم الترجي وأخيرًا أمام صنداونز".

وأردف عبد الحفيظ: "يمكنه تعويض غياب يحيى جبران بتغيير طريقة اللعب إلى 3-4-3، لا أعلم حالة أمين فرحاني ولا قدرات أنس سرغات الدفاعية، لكن أعتقد أن عادل رمزي يمكنه الاعتماد عليهما في طريقة اللعب، بالإضافة إلى إمكانية إشراك زكريا دراوي".

وأشار: "رصيد الوداد التاريخي يصنع التفاؤل في الشارع الرياضي المغربي، وبالأرقام هو الأقرب للتتويج باللقب خاصة أن يعتاد دائمًا على خوض المباراة الثانية في بريتوريا، ويستطيع العودة من هناك فائزًا".

وزاد عبد الحفيظ: "كل دقيقة ستمر في المباراة ستكون في صالح الوداد، وثقافة صنداونز في آخر ربع ساعة عندما يكون متأخرًا يلعب بتوتر ويكون هناك مساحات، والأهم أن يكون بطل المغرب في حالته ويستغل الفرص التي تسنح له".

وأتم تصريحاته: "في النهائيات لا يهم من يلعب ومن يؤدي، الأهم أن تفوز وتستغل أنصاف الفرص، خاصة أنك تتحدث عن رقم تاريخي ومكافأة مالية كبيرة تنتظر الفريق".

ويحل الوداد ضيفًا على صنداونز، في إياب نهائي الدوري الأفريقي، في الثالثة عصر اليوم الأحد، وكان بطل المغرب فاز ذهابًا بالدار البيضاء 2-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg