جميع المباريات

إعلان

الوداد يضع يد أولى على "لقب تاريخي" للدوري الأفريقي بفوز مثير على صنداونز

مباراة الوداد وصنداونز

مباراة الوداد وصنداونز

حقق فريق الوداد المغربي فوزًا صعبًا على حساب ضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في لقاء ذهاب نهائي الدوري الإفريقي.

وتقدم الوداد في الشوط الأول بهدف نظيف، سجله المدافع ريفالدو كويتزي بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 41، بعد عرضية أرضية من منتصر لحتيمي فشل مدافع الضيوف في إبعادها، ليسكنها شباك فريقه.

وأدرك فريق صنداونز التعادل عن طريق المدافع عبدالمنعم بوطويل في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود لمسة يد على يحيى جبران لاعب وسط الوداد.

وخطف الوداد هداف الانتصار عن طريق البديل أنس سرهات في الدقيقة 78، بتسديدة صاروخية عجز الحارس ويليامز عن التصدي لها.

لمشاهدة أهداف مباراة الوداد وصنداونز اضغط هنا

وحرمت العارضة البديل الليبي حمدو الهوني، من تسجيل الهدف الثالث لصالح الوداد في الدقيقة 87، بتسديدة متقنة حالف الحظ فيها الضيوف صنداونز.

ومن المقرر أن يحل الوداد ضيفًا على نظيره ماميلودي صنداونز في جنوب إفريقيا، يوم الأحد المقبل، الموافق 12 نوفمبر، في لقاء إياب نهائي الدوري الإفريقي، لتحديد الفائز بالنسخة الأولى من المسابقة.

ويأمل الوداد في التتويج بلقب تاريخي من بوابة صنداونز على ملعبه ووسط جماهيره، حيث تعد هذه هي النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي، حيث يرغب الفريق المغربي أن يكون أول الفائزين بها، كما سيحصل على مجموع جوائز يصل إلى 4 مليون دولار حال تتويجه باللقب.

أقرأ أيضًا

بعد الزمالك والرجاء.. إنجاز تاريخي ينتظر الوداد وصنداونز في الدوري الأفريقي

الوداد عقدة صنداونز.. فأل خير لبطل المغرب قبل نهائي الدوري الأفريقي

مدرب الوداد باكيا: أجمل لحظة في مسيرتي.. وأتمنى التتويج بالدوري الأفريقي

بعد تعرضه لحادث سير.. وفاة أسامة فلوح لاعب الوداد

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg