جميع المباريات

إعلان

أحدهما خارج الصندوق.. حلول هجومية بعد تراجع أسهم موديست

موديست

أنتوني موديست

تراجعت أسهم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، بعد المردود الفني الذي ظهر عليه في مباريات الفريق الأخيرة.

وشارك أنتوني موديست بديلًا أمام صنداونز، حيث عول مارسيل كولر على المهاجم الفرنسي آملًا في إحداث الفارق وتشكيل خطورة على مرمى المنافس، إلا أن اللاعب لمس الكرة مرتين فقط خلال 25 دقيقة.

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي النقد لموديست، وقال: " الأهلي يضيع الوقت مع موديست.. مرت 10 مباريات منذ انضمامه إلى الأهلي سواءً قاريًا أو محليًا، وأعتقد أنه يتعين على الأهلي البحث عن مهاجم جديد، من المفترض ألا يتم الصبر على موديست وألا يحصل على فرص إضافية.. حتى تحليل أداء موديست يعتبر تضييعًا للوقت".

 

فماذا إذا عمل الأهلي بنصيحة عبد الحفيظ ؟

لا شك أن مارسيل كولر سيعتمد على أنتوني موديست في مباريات الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز، بعدما أكد على ذلك خلال تصريحات صحفية في وقت سابق.
إلا أنه كولر لن يصبر على موديست كثيرًا في ظل عدم ظهوره بشكل مميز، وسيتعين عليه إيجاد حلول هجومية أخرى.

وبالطبع من بين الحلول المباشرة أمام كولر، سيكون الاعتماد على أحد الثنائي محمود كهربا أو صلاح محسن، وهو الذي قام به في مباريات الأهلي الأخيرة.

وقد يلجأ لحل آخر، والاستعانة بخدمات الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح، وهو ما فعله في بعض المباريات الموسم الماضي.

بينما أخيرًا وهي فكرة خارج الصندوق، حال تعثر على كولر الاعتماد على مهاجم صريح، بتطبيق فكرة اللامركزية بين ثلاثي الخط الأمامي.

وشارك أنتوني موديست مع الأهلي منذ انضمامه لصفوف الفريق، في 5 مباريات، لم يتمكن خلالها من تسجيل أي هدف.

وخلال 3 مباريات في الدوري الأفريقي، لمس أنتوني موديست الكرة 5 مرات فقط، وسدد مرة واحدة بجوار المرمى في مواجهة صنداونز، أمس الأربعاء، فيما على مستوى المباريات المحلية، شارك موديست أمام الإسماعيلي والمصري ولمس الكرة 24 مرة وسدد على المرمى مرة واحدة.

أقرأ أيضًا:

من غدار إلى موديست.. لعنة المهاجم الأجنبي تطارد الأهلي بعد فلافيو

رابطة الأندية تعلن موعد مؤجلتي الأهلي أمام سيراميكا والجونة في الدوري

ليس إهدار ركلة الجزاء فقط.. أرقام مخيبة لـ معلول أمام صنداونز

خارج المونديال رسميًا.. الأهلي يعلن غياب رضا سليم لمدة 3 أشهر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات