جميع المباريات

إعلان

بعد 1615 يوما من أزمة رادس.. تقنية الفيديو تصالح الوداد على ملعب الترجي (فيديو)

تقنية الفيديو

مشهد من نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019

صالحت تقنية الفيديو، نادي الوداد الرياضي المغربي، اليوم الأربعاء، أمام الترجي الرياضي التونسي، بعد أن تسببت بشكل مباشر في فقدانه لقب دوري أبطال أفريقيا قبل 1615 يومًا من الآن.

الوداد تمكن من عبور الترجي نحو نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، بعد الفوز (5-4) بركلات الترجيح، إثر تعادلهما بهدف لمثله في مجموع المباراتين.

بعد 1615 يوما من أزمة رادس

تأهل الوداد تحقق على أرض الترجي في ملعب رادس الأولمبي في تونس، ما أعاد إلى الذاكرة ما حدث بين الطرفين في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2019.

ذهابًا تعادل الوداد مع الترجي (1-1) على أرضية ملعب مولاي الأمير عبد الله في مدينة الرباط المغربية.

إيابًا، كان على الوداد أن يحل ضيفًا صعبًا على الترجي في ملعب رادس، 31 مايو 2019، لكن المباراة بين الفريقين لم تكتمل.

ماذا حدث؟ ظل الترجي متقدمًا (1-0) بفضل هدف الجزائري يوسف بلايلي حتى الدقيقة 59، الدقيقة التي شهدت اندلاع أزمة كبيرة بين اللاعبين.

سجل وليد الكرتي هدف تعادل الوداد في الدقيقة 59، لكنه ألغي بداعي التسلل دون العودة إلى تقنية الفيديو، ما أثار غضب اللاعبين، خاصة أن الهدف كان صحيحًا بنسبة 100%.

ورفض الوداد استكمال مباراته أمام الترجي التونسي.

وكشف خليل شمام، قائد الترجي أن الحكم أبلغه إن تقنية الفيديو معطلة لسبب تقني، مضيفًا أنه وافق على بدء المباراة دونها، عكس ما زعم قائد الوداد الذي قال إن الواقعة لم تحدث من الأساس.

وبعد سلسلة من المعارك القانونية، خسر الوداد لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 لصالح الترجي، بناءً على قرار نهائي من المحكمة الرياضية الدولية، كاس.

تقنية الفيديو تصالح الوداد على ملعب الترجي

في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، لم تكن تقنية الفيديو معطلة كما كانت في 2019.

وأحرز الترجي هدفًا ثمينًا في الدقيقة 88، ليتقدم (2-0) على حساب الوداد المغربي ما يعني تأهله إلى المباراة النهائية، لكن الهدف ألغي بداعي التسلل مع تأييد تقنية الفيديو.

شاهد هدف الترجي الملغي من هنا

وبعد 1615 يومًا من تسبب تقنية الفيديو في إحباط الوداد، عادت على الملعب نفسه لتصالح فريق المدرب عادل رمزي الذي تأهل إلى نهائي الدوري الأفريقي، في انتظار الأهلي أو ماميلودي صنداونز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن