جميع المباريات

إعلان

كولر: كررنا مشكلة مباراة الذهاب أمام سيمبا.. وعودتنا في النتيجة مستحقة

كولر

كولر

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن لاعبي فريقه كرروا مشكلة مباراة الذهاب بإهدار الفرص أمام سيمبا، مشيراً إلى أن العودة في النتيجة أمر مستحق.

وحسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي بعد التعادل مع سيمبا التنزاني في مباراة الإياب بنتيجة (1-1).

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحمدلله تأهلنا لدور نصف النهائي، كنا مسيطرين على المباراة بشكل كامل، وأهدرنا فرص كثيرة جدا للمباراة الثانية على التوالي".

وأضاف: "المنافس طوال المباراة يدافع وينتظر تحت الكرة وينتظر أن نضغط وللأسف ساعدناهم في هذا الأمر".

وأكمل: "هدف سيمبا من البداية خطأ لمحمد هاني، وكان يجب أن يكون لاعبي فريقي مركزين ولديهم روح أكبر وللأسف هذا لم يحدث".

وتابع كولر: "عدنا في النتيجة وتعادلنا وهذا مستحق بعد إهدار عدد كبير من الفرص".

وواصل: "المنافس كان سيسجل في آخر ثانية من المباراة والمفروض أن لاعبي فريقي لديها الخبرات التي تجعل هذا الأمر لا يحدث".

وأضاف: "أنا معترض على كلمة الأداء الغير مقبول وكنا مسيطرين لمدة 90 دقيقة والمشكلة الوحيدة أننا أهدرنا أهداف كثيرة جدا، ومن غير الطبيعي أننا نكسب 3 و4 كل مباراة وأنا اعترض على جزئية الاداء مجددا، وهل لازم أقوم بالتغييرات؟ هل هذا في قانون الكرة أنه يجب أن أقوم بالتغييرات".

وأردف: "سأقول لكم كيف كنت أفكر في التغييرات.. اللاعب على دكة البدلاء عندما ينزل ويدخل في أجواء المباراة الأمر كان هيكون صعب ولن يدخل في أجواء المباراة بسرعة وسيأثر علينا وفكرت جيداً حتى أخرج بالمباراة لبر الأمان".

وأكمل: "موديست كان متعب جدا وكان يرقد 3 أيام، وعاد وخاض تمرين وحيد عبارة عن تأهيل، وبالأمس شارك في المران، فيعتبر لم يقم بأي تمرين من وقت عودة الفريق للتدريبات".

وواصل كولر: "بعد مباراة الإسماعيلي في الدوري وإصابة إمام عاشور، لا يوجد تمرين يقدم فيه بنسبة 100℅، ولدي إحساس أنه غير سليم 100٪، وسنقوم بالكشف عليه مرة أخرى وإذا ظهر أنه لا يعاني من أي شيء، يجب أن يعلم أنه ليس لدي لاعب يتمرن في هدوء ويلعب بشكل أساسي بعدها".

وتابع: "الشوط الثاني في الذهاب سجلوا الأهداف من ضربات ثابتة بأخطاء فردية، وأعلم أنها أخطاء وتحدثت مع اللاعبين في ذلك ومباراة اليوم وصلوا بكرتين أحرزوا منها هدف".

واختتم كولر تصريحاته: "مشكلة المباراة الأولى تكررت اليوم وهي مشكلة العام الماضي، نصل كثيرًا إلى المرمى ونضيع أكثر، يجب على اللاعبين أن يقدروا ذلك الأمر، ويجب أن يكون هناك تركيز كبير من اللاعبين لتسجيل الأهداف واستغلال الفرص".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

68

فرصة ضائعة.. هجمة لصالح أرسنال داخل منطقة الجزاء لكن مادس هيرمانسن حارس ليستر تصدى للكرة