جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل مواجهة سيمبا

كولر

مارسيل كولر

سيطرت حالة من التركيز داخل فندق إقامة الأهلي بالعاصمة التزانية دار السلام قبل ساعات من مواجهة سيمبا المقرر لها السادسة مساء اليوم الجمعة في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

وعلم مراسل يلا كورة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق استقر على القوام الرئيسي للتشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم، لكنه بانتظار تقييم طبي لحالة محمد عبدالمنعم الذي يعاني من تورم في "أنكل" قدمه نتيجة كدمة تعرض له خلال مواجهة المنتخب الوطني مع الجزائر في ختام معسكر الفراعنة بمدينة العين الإماراتية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن كولر ينتظر موقف الجهاز الطبي وإن كان هناك قناعة لديه بالبدء برامي ربيعة مع ياسر إبراهيم في قلب الدفاع.

وأضاف أن كولر سيقعد محاضرة في الثالثة عصرًا مع لاعبيه لمراجعة خطة المباراة والإعلان عن التشكيل الرئيسي قبل أن يتحرك الفريق إلى الملعب مباشرة.

وأوضح أن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة والمتواجد في دبي برحلة علاجية حرص على التواصل مع طارق قنديل عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة وكذلك مع خالد بيبو مدير الكرة واطمئن على كافة الأمور.

وشدد على أن بعثة الأهلي لا تزال في انتظار موافقة اللجنة المنظمة للبطولة بارتداء شارات سوداء خلال المباراة حدادًا على أرواح شهداء غزة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأحمر مدينة دار السلام عقب المباراة مباشرة على متن الطائرة الخاصة للعودة للقاهرة.

اقرأ أيضًا:

بعد 5 ساعات.. المنسحب من انتخابات الزمالك يتراجع عن قراره رسميًا

رغم استبعاد المندوه.. القائمة الموحدة تعلن خوض انتخابات الزمالك بكامل أعضائها

شيكابالا يكشف اللاعب الذي تعلم منه تصويبة R2 الشهيرة

الأهلي يشق طريقه نحو "عرش أفريقي جديد" بمواجهة سيمبا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg