جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تطورات أزمة الأهلي والشركة الإيطالية بسبب الدوري الأفريقي

الأهلي

الأهلي

عقدت إدارة الأهلي العديد من الاجتماعات عبر تطبيق زووم مع الشركة الإيطالية المسئولة عن تنظيم النسخة الأولى من البطولة الدوري الأفريقي بمشاركة 8 فرق.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أنه تم الاتفاق أخيرًا على أن تسوي الشركة الإيطالية للأهلي قيمة تذاكر سفر علي رحلات جوية عادية فيما قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء استخدام طائرات خاصة لفريق الكرة خاصة مع ضيق الوقت بين المباريات.

وأضاف: "سوف تتحمل الشركة الإيطالية إقامة ثلاث ليالي قبل أي مباراة خارج مصر للقلعة الحمراء وليس ليلة واحدة كما كان مقررًا في وقت سابق".

وأوضح: "ستتحمل الشركة الإيطالية إعادة علي معلول الذي سيتوجد مع منتخب بلاده تونس في اليابان وسفره مباشرة إلى تنزانيا للحاق ببعثة الأهلي التي ستواجه سيمبا في ذهاب دور الـ8 للبطولة يوم 20 أكتوبر، كما ستقوم ذات الشركة بنقل أليو ديانج من السعودية إلى تنزانيا حيث سيتواجد وقتها مع منتخب بلاده وسيكون العودة للبعثة الحمراء عبر رحلات جوية عادية ولكنها مباشرة وليست طائرات خاصة".

ويستهل الفريق الأحمر منافساته في بطولة الدوري الأفريقي أمام سيمبا التنزاني 20 أكتوبر ذهابا خارج مصر و24 من الشهر ذاته باستاد القاهرة.

اقرأ أيضًا..

طريق الأهلي.. التعادل يحسم موقعة الذهاب بين فلومينينسي وإنترناسيونال بكأس ليبرتادوريس (فيديو)

جوارديولا بعد الإقصاء من كاراباو: لا أستهدف الرباعية

"مستمر في مشروعنا".. رودي جارسيا يعلق على مستقبل أوسيمين مع نابولي

"في غياب ميسي".. إنتر ميامي يخسر نهائي كأس الولايات المتحدة أمام توج هيوستن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن