جميع المباريات

إعلان

مدرب البحرين يحذر من خطورة حامل اللقب في كأس الخليج

هيليو سوزا

هيليو سوزا

أكد البرتغالي هيليو سوزا، مدرب منتخب البحرين الثلاثاء أن فريقه جاء لتقديم أفضل ما لديه في بطولة كأس الخليج 24 المقامة في قطر، لكنه حذر من المواجهة الأولى أمام نظيره العماني حامل اللقب.

ويستهل منتخب البحرين مشواره بمواجهة عمان حامل اللقب على ملعب عبد الله بن خليفة في الدوحة الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة والتي تضم معهما أيضا منتخبي الكويت والسعودية.

وقال "جئنا هنا لتقديم افضل ما لدينا وبهدف تحقيق نتائج كبيرة. لدينا فكرة عن جميع المنتخبات وقمنا بالاستعداد جيدا".

وقال "المباراة الأولى ستكون مهمة جدا في هذه المنافسة. نأمل على الاقل الوصول الى نصف النهائي وعلينا ان نكافح كي نصل الى النهائي سنلعب كذلك من اجل الفوز. ونامل ان تساعدنا الظروف حتى نحصل على مبتغانا".

وتابع "نشارك في هذه المنافسة حتى نواصل بناء المنتخب وان نفرض هويتنا في اللعب والاسلوب. اعتقد ان هذه البطولة جاءت في الوقت المناسب حتى نواصل التقدم".

"الهدف ان نفوز في المباراة تل الاخرى ونحن مركزون في المباراة الاولى".

وفيما يخص التحضيرات، قال "نركز على التحضير المعنوي اللاعبين. علينا التأقلم مع كل الاوضاع ".

وعن مواجهة عمان قال "ستكون مباراة صعبة بكل تاكيد. هم أصحاب اللقب ولديهم نقاط قوة متعددة. إضافة الى ذلك هم فريق يمتلك لاعبين من ذوي الخبرة".

من جهته قال لاعب الفريق علي حرم "سنكافح من أجل الفوز".

وتابع "البطولة قوية والمواجهات لن تكون سهلة استعداداتنا كانت طبيعية قبل البطولة ونسعى لتلبية طموحاتنا وطموحات جماهيرنا".وأضاف: "لا نعاني من أي ضغوط خاصة أنه عندما لا تكون مرشحا بقوة لا تقع تحت ضغوط كبيرة".

وعن مواجهة المنتخب العماني قال حرم "المجموعة هي الأصعب بشكل عام والمنتخب العماني معروف بأنه فريق منظم وتطور مستواه كثيرا في السنوات الماضية، لكننا نسعى لتقديم بداية قوية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg