جميع المباريات

إعلان

معركتان في 3 دول.. مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

فريق ريال مدريد

ريال مدريد

أسدل الستار عن المتأهلين لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما انتصر فريق ريال مدريد على مانشستر سيتي، بالإضافة إلى فوز بايرن ميونخ على أرسنال في اليوم الأخير من إياب ربع النهائي.

فاز بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، على أرسنال بهدف دون رد، علما بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 ليحسم الفريق البافاري التأهل بنتيجة 3-2 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

أما ريال مدريد فتعادل مع مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء على ملعب الاتحاد بنتيجة 1-1 علما بأن مباراة الذهاب انتهت بنتيجة 3-3 في مدريد، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي تبتسم للفريق الملكي بنتيجة 4-3.

كما حسم باريس سان جيرمان تأهله إلى نصف النهائي بعد الفوز مساء أمس الثلاثاء بنتيجة 4-1، علما بأن مباراة الذهاب انتهت للفريق الكتالوني بنتيجة 3-2.

بالإضافة إلى بروسيا دورتموند الذي انتصر على أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2، علما بأن الذهاب انتهى بنتيجة 2-1 لصالح فريق أتلتيكو مدريد.

مواعيد مباريات نصف النهائي

من المقرر أن يلعب فريق بايرن ميونخ مع ريال مدريد يوم الثلاثاء 30 أبريل الجاري أو 1 مايو المقبل في مباراة الذهاب، أما لقاء الإياب سيقام يوم 7 أو 8 مايو المقبل.

أما فريق بروسيا دورتموند سيلعب مع باريس سان جيرمان يوم 30 أبريل الجاري أو 1 مايو المقبل في مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 7 أو 8 مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن