جميع المباريات

إعلان

مصدر في ليفربول ليلا كورة: لم نناقش مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

أكد مصدر داخل نادي ليفربول، في تصريحات خاصة ليلا كورة، أنه لم تحدث أي مناقشات داخل النادي بشأن مشاركة النجم المصري محمد صلاح مع منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، في منافسات أولمبياد باريس 2024.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أنه لم تحدث أي مناقشات بشأن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024، سواء من جانب الإدارة أو الجهاز الفني، حيث أن الأمر لم يتم طرحه من الأساس.

وأوضح المصدر أنه لم تصل أي مخاطبات من الاتحاد المصري لكرة القدم لنادي ليفربول، بشأن طلب ضم صلاح لمنتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، موضحًا أنه مازال هناك وقت طويل قبل الحديث عن هذا الأمر.

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، قد أكد في تصريحات نشرتها وكالة فرانس برس خلال الساعات الماضية، أن محمد صلاح يرغب في المشاركة بأولمبياد باريس، وسيكون موجودًا مع الفراعنة في المنافسات.

وسبق لمحمد صلاح المشاركة مع منتخب مصر في أولمبياد لندن 2012، حينما كان أحد أفراد هذا الجيل، وقاد الفراعنة للتأهل إلى دور ربع النهائي، قبل الخروج على يد اليابان، بينما لم يشارك في النسخة الماضية بـ طوكيو، بسبب رفض ناديه ليفربول لمنحه الراحة اللازمة وضمان لحاقه بفترة الإعداد للموسم الجديد في ذلك الوقت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن