جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. نصائح الخبراء لشارة "الكابتن" في الجولة 34

صلاح

محمد صلاح ولويس دياز

نشر الموقع الرسمي للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز نصائح الخبراء بخصوص اختيارات شارة "الكابتن" في الجولة 34 من بريميرليج.

وتنطلق الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل، وسيكون الموعد النهائي "Deadline" لتعديل التشكيلات في تمام الساعة 2.30 ظهرا في ذلك اليوم.

وستكون الجولة 34 إحدى الجولات المزدوجة "Double Gameweek" في فانتازي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تلعب 7 فرق مباراتين وهي كريستال بالاس وأرسنال وشيفيلد يونايتد وليفربول وإيفرتون وبورنموث وولفرهامبتون.

ويرشح نيك هارس الثنائي محمد صلاح ولويس دياز من ليفربول لحمل شارة القيادة، بجانب بوكايو ساكا لاعب أرسنال.

ومن خارج رباعي المقدمة، يرشح هاريس كل من ماتيوس كونيا من ولفرهامبتون، وإيبرشي إيزي لاعب كريستال بالاس.

كذلك يرى هاريس أن إيرلينج هالاند، نجم هجوم مانشستر سيتي، سيكون أحد الخيارات الجيدة من بين اللاعبين الذين لا يلعبون مباراتين في تلك الجولة، بسبب قدرته الهجومية المميزة.

وترى هولي شاند أن صلاح ودياز الأجدر بشارة القيادة، بجانب ساكا وكاي هافيرتز من أرسنال.

فيما يرشح جياني بوتيس كل من لويس دياز وديوجو جوتا ثنائي ليفربول، بجانب هافيرتز.

ويعتقد مارك ماكتيجان أن الأولوية يجب أن تكون للاعبي أرسنال وليفربول في تلك الجولة، مرشحا كل من جابرييل وساكا وهافيرتز من أرسنال، وصلاح ودياز وفيرجيل فان دايك من ليفربول، بجانب إيزي وهالاند.

إي زي فيليبس ينصح بالاعتماد على لاعبي أرسنال، رغم سقوطهم في المباراة الماضية أمام أستون فيلا، ويرشح ساكا وهافيرتز ومارتن أوديجارد في حالة كان لائقا.

ويعتقد فيليبس أن تجنب الاعتماد على دياز أو نونيز ثنائي ليفربول سيكون خيارا ذكيا، وذلك لاحتمالية غيابهما أو اللعب كبديلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

37

جاء الهدف بعد كرة طويلة أرسلت خلف الدفاع تسلمها نيكلاس فولكروج وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية صاروخية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن