جميع المباريات

إعلان

الأخيرة منذ 16 عامًا.. الأهلي لم يفلت من كمين بلدية المحلة 4 مرات (فيديو)

الأهلي وبلدية المحلة

مباراة الأهلي وبلدية المحلة

يحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره فريق بلدية المحلة، في إطار مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وبلدية المحلة تنطلق بحلول السابعة مساء غد السبت، على ملعب المحلة، في البروفة الأخيرة للمارد الأحمر، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مواجهة الدور الأول بين الأهلي وبلدية المحلة، شهدت انتصارًا أحمر عريضًا بخماسية مقابل هدف واحد، بالمباراة التي أقيمت، 27 فبراير الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد خماسية الأهلي في شباك بلدية المحلة

وقبل مواجهة الغد التي تجمع بين الأهلي وبلدية المحلة، للمرة 30 تاريخيًا، فالأحمر يملك تفوقًا عريضًا بـ24 انتصارًا مقابل خسارة وحيدة و4 تعادلات.

إلا أن 12 مواجهة فقط، استضاف خلالها بلدية المحلة نظيره الأهلي على ملعبه وأمام جماهيره، كان آخرها في 21 أبريل 2008، أي منذ 16 عامًا و20 يومًا.

ولأن كل فريق يتحصن دائمًا بملعبه، وخاصة بلدية المحلة الذي لديه جماهير تزحف خلفه وتؤازره، والذي نجح في الفوز على الأهلي في المرة الوحيدة، هناك بالمحلة، كما أنهى 3 لقاءات أخرى بالتعادل.

وكانت المباراة الأخيرة التي لعبها الأهلي على ملعب بلدية المحلة، في أبريل 2008، انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، قبل أن تتجدد المواجهة مرة أخرى، غد السبت، في الدوري الممتاز موسم 2023-24.

(4-0) كانت أكبر نتائج الأهلي أمام بلدية المحلة على ملعبه، هذه المباراة كانت ضمن منافسات الدوري موسم 2002-03، وأقيمت في الأول من يونيو لعام 2003.

4 مباريات فقط من أصل 12، نجح بلدية المحلة في مبادلة إحراز الأهداف مع الأهلي على ملعبه، لكنه لم ينجح في المبادرة أبدًا، فيهم جميعًا كان يمثل رد فعل ليس أكثر، ومرة واحدة منهم استطاع خطف التعادل.

ويتواجد الأهلي بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بـ30 نقطة من 14 مباراة، بينما يحتل بلدية المحلة المركز الخامس عشر بـ19 نقطة من 20 مواجهة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن