جميع المباريات

إعلان

بروفة أخيرة لرجال جوميز ضد سموحة قبل نهائي الكونفدرالية

الزمالك

فريق الزمالك

يحل رجال البرتغالي جوزيه جوميز بنادي الزمالك، ضيوفًا على فريق سموحة، في مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يواجه سموحة، في مباراة حاسمة لحصد النقاط الثلاثة والتقدم في سلم ترتيب الدوري، وبروفة أخيرة قبل المغادرة إلى المغرب لخوض ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

الزمالك المنتشي بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الممتاز، لأول مرة بالموسم الحالي، يبحث إلحاق الهزيمة السادسة بنظيره سموحة، واقتناص النقاط الثلاثة التي سيقفز بها مركز في جدول الترتيب.

مباراة الزمالك وسموحة، التي تم نقلها إلى ملعب الجيش ببرج العرب بدلًا من ستاد الإسكندرية، تنطلق في حلول السابعة مساء اليوم الأحد، وتذاع عبر قناة ontime sports hd 1.

سموحة صاحب الأرض والضيافة يقع بالمركز الثامن بـ28 نقطة، من 19 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة من 14 لقاء.

ويخوض رجال جوزيه جوميز مباراة سموحة، وعينهم على موقعة بركان، حيث إن مواجهة اليوم ستكون بمثابة البروفة الأخيرة للزمالك، بعدما تأجلت مباراة إنبي التي كان مقررًا لها الخميس المقبل، وهو الموعد الذي ستغادر فيه بعثة الأبيض للمغرب.

مواجهات مباريات الزمالك وسموحة تاريخيًا، تشهد سيطرة بيضاء بواقع 17 انتصارًا مقابل 4 للموج الأزرق و6 تعادلات، كما أن سلسلة الانتصارات المتتالية حاليًا، هي الأفضل لصالح الأبيض، والتي إذا تكللت بفوز خامس توال، سيحدث ذلك للمرة الأولى.

بطاقة المباراة

- الزمالك يحل ضيفًا على سموحة.

- الجولة 21 من الدوري الممتاز.

- تقام على ستاد القاهرة الدولي.

- تنطلق في السابعة مساء اليوم الأحد.

- تذاع عبر قناة ontime sports hd 1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن