جميع المباريات

إعلان

بعد شكوى الأهلي.. مصدر يكشف ليلا كورة أقوال الشيبي في جلسته أمام لجنة الانضباط

الشيبي

من واقعة اعتذار الشحات للشيبي بعد مشادتهما

قال مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم ليلاكورة، اليوم الأحد، إن اللاعب المغربي محمد الشيبي، مدافع نادي بيراميدز، خضع لجلسة استماع أمام لجنة الانضباط، على خلفية الشكوى المقدمة من الأهلي بحجة مخالفته اللوائح باللجوء إلى القضاء المصري بشأن واقعة مشادته مع حسين الشحات.

وكان حسين الشحات دخل في مشادة كلامية مع محمد الشيبي، قام الأول على إثرها بالاعتداء على الأخير، عقب نهاية مواجهتهما في مباراة فوز بيراميدز (3-0) على الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري، في 23 يوليو الماضي.

ولجأ الشيبي إلى القضاء لشكوى حسين الشحات، ما اعتبره النادي الأهلي مخالفًا للوائح فيفا، ليرد بشكوى ضد اللاعب المغربي أمام لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، لتطلب اللجنة من مدافع بيراميدز، الحضور لعقد جلسة معه في هذا الشأن.

وأوضح مصدر باتحاد الكرة ما قاله الشيبي في جلسته مع لجنة الانضباط، إذ تحدث بشأن تعرضه في نهائي السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات لاعتداء من جانب 3 لاعبين بالأهلي من بينهم حسين الشحات، موضحًا أنه لم يتخذ آنذاك الخطوة ذاتها باعتبار أن ما حدث يندرج تحت بند السلوك الرياضي عكس واقعة استاد الدفاع الجوي التي تعرض فيها على حد وصفه لاعتداء بالضرب والسب بعد نهاية المباراة.

وبرر الشيبي لجوءه إلى القضاء في واقعة مشادته مع الشحات، بأن القرار الصادر من لجنة المسابقات لم ينصفه بعدما انتظر كثيرًا للحصول على حقه، لذا لجأ على حد قوله إلى النيابة التي حولت من جانبها الدعوى إلى القضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
أرسنال

أرسنال

68

كاسيميرو سدد من مسافة بعيدة والحارس دافيد رايا تصدى لها بثبات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن