جميع المباريات

إعلان

قائمة الزمالك النهائية للموسم الجديد.. 10 صفقات و3 عائدين و13 راحل

الزمالك

الزمالك

يستعد نادي الزمالك لإرسال القائمة الثانية لاستكمال عدد اللاعبين بقائمة الموسم الجديد (2018-2019) لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، إذ تتضمن اللاعبين الجدد الذي دعم بهم الفريق صفوفه مع وافد وحيد تحت السن، بجانب العائدين إلى القلعة البيضاء بعد نهاية فترة إعاراتهم بنهاية الموسم المنقضي، وكذلك أيمن حفني الذي جدد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم.

وتعاقد الزمالك مع 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ضم الحارس عماد السيد من إنبي، وإبراهيم حسن وبهاء مجدي من الإسماعيلي، وعمر السعيد ومحمد حسن من وادي دجلة، والمغربي حميد أحداد من الدفاع الحسني، والتونسي فرجاني ساسي من النصر السعودي، بجانب الثلاثي الناشئ محمد عبدالسلام ومحمد مخلوف وإبراهيم الحصري.

وعاد إلى القلعة البيضاء الثلاثي مصطفى فتحي ومحمود عبدالمنعم "كهربا" ومصطفى محمد بعد انتهاء إعارتهم لأندية التعاون واتحاد جدة السعوديين وطنطا.

ورحل عن الأبيض 13 لاعبًا، بعد انتقال محمد مجدي ومحمد الشامي للإسماعيلي، وأحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد توفيق إلى بيراميدز، وخالد قمر ورزاق سيسيه وأحمد داوودا للاتحاد السكندري، وباسم مرسي لفريق لاريسا اليوناني، وإسلام جمال وأحمد موسى كابوريا لطلائع الجيش، ومحمد أشرف روقة إلى إنبي، كما تم فسخ عقد الغاني نانا بوكو بعد التنازل عن مستحقاته.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك بقاء المهاجم الكونجولي كابونجو كاسونجو رغم تلقيه عرضًا من نادي لوكيرن البلجيكي على سبيل الإعارة، كذلك طارق حامد بعد انتهاء أزمة تجديد عقده، بجانب مصطفى فتحي بعد تمديد عقده مع القلعة البيضاء عقب التراجع عن إعارته إلى صفوف بيراميدز، ومحمود عبدالمنعم "كهربا" بعد عدم استكمال رحلة احترافه في الخليج وحسم قيده في القائمة الأولى.

ويبقى الغموض يحيط بموقف خمسة لاعبين في الزمالك، وهم محمود عبدالرازق شيكابالا والنيجيري معروف يوسف وعماد فتحي والغاني بينيامين أشيمبونج وحسام باولو وأحمد رفعت، إذ ينتظر الزمالك وصول عروض من أندية أخرى للتعاقد معهم هذا الصيف، وأكد مرتضى أنه في حالة عدم رحيلهم سيتم قيدهم في قائمة الانتظار الخاصة بالموسم الجديد، إذ لا يسمح برحيل أي لاعب مجانًا.

لتضم قائمة الزمالك النهائية للموسم الجديد 25 لاعبًا، ومعهم خمسة لاعبين مقيدين تحت السن، وهم: عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح ومحمد كماتشو ومحمد عبدالسلام ومصطفى محمد.

- قائمة الزمالك (2018-2019):

في حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش – عماد السيد (صفقة جديدة) – عمر صلاح.

الدفاع: حازم إمام – حمدي النقاز – محمد عبد الغني – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – بهاء مجدي (صفقة جديدة) – أحمد أبو الفتوح – محمد كماتشو – محمد عبدالسلام (صفقة جديدة).

الوسط: محمود عبد العاطي دونجا – طارق حامد – محمد حسن (صفقة جديدة) – فرجاني ساسي (صفقة جديدة) – محمود عبدالعزيز.

وسط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا (عائد من إعارة) – محمد عنتر – محمد إبراهيم – أحمد مدبولي – عبدالله جمعة – مصطفى فتحي (عائد من إعارة) – أيمن حفني – إبراهيم حسن (صفقة جديدة).

وفي الهجوم: عمر السعيد (صفقة جديدة) – يوسف أوباما – حميد أحداد (صفقة جديدة) – كابونجو كاسونجو – مصطفى محمد (عائد من إعارة).

جدير بالذكر أن الزمالك حامل لقب كأس مصر سيفتتح مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني السويسري الجديد كريستيان جروس بمواجهة بتروجيت يوم الثلاثاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات