جميع المباريات

إعلان

"الشقيقان" ويليامز يقودان أتلتيك بيلباو للتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا

احتفال إينياكي ويليامز

احتفال إينياكي ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد

خطف فريق أتلتيك بيلباو بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد انتصاره الساحق على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد، بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بالمواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب سان ماميس، ليتفوق أصحاب الأرض في مجموع المباراتين بنتيجة 4-0.

وتقدم فريق أتلتيك بيلباو مبكرًا في الدقيقة 13، بعد عرضية من نيكولاس ويليامز، وصلت إلى شقيقه إينياكي ويليامز الذي سدد كرة صاروخية بلمسة واحدة، عجز الحارس أوبلاك عن التصدي لها.

وعاد إينياكي ويليامز ليرد الهدية لشقيقه نيكولاس، بعدما منحه تمريرة عرضية أرضية، سجل من خلالها الهدف الثاني في الدقيقة 42 من زمن المباراة.

وشهدت المواجهة تأخر انطلاق الشوط الثاني من اللقاء، بسبب إصابة أحد المشجعين في المدرجات، قبل أن يتم علاج المشجع واستكمال اللقاء بصورة طبيعية.

وأحرز جوركا جوروزيتا الهدف الثالث لصالح أتلتيك بيلباو، في الدقيقة 61 من زمن المباراة، بعدما تابع تسديدة زميله أويهان سانست التي تصدى لها الحارس أوبلاك.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار أتلتيك بيلباو خارج ملعبه على حساب أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، سجله أليكس بيرنجوير.
وبهذا الفوز ضرب أتلتيك بيلباو موعدًا مع نظيره ريال مايوركا الذي أطاح بمنافسه ريال سوسيداد بركلات الترجيح، في المباراة النهائية، على أرضية ملعب لا كارتوخا، يوم 6 أبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن